الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 02:58 صـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول مباريات اليوم الأربعاء 1-5-2024 و القنوات الناقلة دوري أبطال أوروبا.. التعادل الإيجابي 2-2 يحسم قمة ريال مدريد وبايرن ميونخ في ذهاب نصف النهائي نرمين الفقي.. دخلت القسم بسبب الهانم.. وحكاية زواجها من الراحل فاروق الفيشاوي سرًا تثير الجدل مع اقتراب شم النسيم 2024.. تعرف على اتيكيت تناول الفول النابت رئيس هيئة تعليم الكبار : دعم رؤية الدولة في تحويل التعليم من الأمية إلى ريادة الأعمال دوري أبطال أوروبا.. تشكيل بوروسيا دورتموند المتوقع ضد باريس سان جيرمان بدء صرف السلع التموينية لشهر مايو 2024 غدًا.. اعرف الأسعار «حلم الكونفدرالية».. مواجهات نارية وقوية تنتظر الزمالك في شهر مايو الغندور يدير قمة الأهلي والإسماعيلي.. حكام مباريات الأربعاء في الدوري المصري تطورات إصابة محمد الشناوي وموقفه من مواجهة الترجي التونسي الأخضر دوخ الناس.. سعر الدولار بنهاية اليوم الثلاثاء سلة الاتحاد تطيح بـ الزمالك ويضرب موعدًا مع الأهلي في نهائي كأس مصر

موعد العرض الثاني لـ مسلسل بيت الرفاعي وتردد قناة dmc

بيت الرفاعي
بيت الرفاعي

نجح مسلسل بيت الرفاعي لـ أمير كرارة في تحقيق نجاح كبير بعد عرضه في دراما رمضان 2024، ولكن لم يستطيع الكثير متابعة العمل نظرا لكم الأعمال التي عرضت في رمضان، و زاد البحث عن موعد بدء العرض الثاني للعمل، على قنوات dmc.

موعد العرض الثاني لمسلسل بيت الرفاعي لـ أمير كرارة على قنوات dmc

ومن المقرر عرض مسلسل بيت الرفاعي لـ أمير كرارة، للمرة الثانية، على قنوات dmc بداية من اليوم السبت الموافق 13 أبريل 2024، في تمام الساعة الثامنة مساء، ومن المقرر إعادة العمل في تمام الساعة الثالثة صباحا، وفي تمام الساعة الثانية عشر ونصف ظهر اليوم التالي.

ويتم عرض حلقات مسلسل بيت الرفاعي لـ أمير كرارة ، أيضا على شاشة dmc دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساء، والإعادة في تمام الساعة التاسعة صباحا، والساعة الرابعة والنصف عصرا، كما يتم عرضه على منصة واتش إت الرقمية، بدون فواصل.

شخصية أمير كرارة في«بيت الرفاعي»

ويقدم الفنان أمير كرارة الدراما الاجتماعية الشعبية من خلال مسلسل «بيت الرفاعي»، حيث يجسد شخصية طبيب يعيش في حي شعبي ويتناول العمل حكاية عائلته والصراعات في المنطقة.

أبطال مسلسل بيت الرفاعي

المسلسل من تأليف بيتر ميمي، هند عبدالله، عمرو أبو زيد، إخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، إيناس كامل، صفاء الطوخي، دنيا المصري، ميرنا جميل، ملك قورة، محمد لطفى، رحاب الجمل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، وآخرون من النجوم.

تردد قناة dmc على النايل سات

- التردد: 12092.

- معدل الترميز: 27500.

- معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

- الاستقطاب: رأسي.

تردد قناة dmc على العرب سات

- التردد: 11449.

- معدل الترميز: 27500.

- معامل تصحيح الخطأ: ¾.

- الاستقطاب: أفقي

اقرأ أيضًا:

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة الأخيرة.. موعد عرضها والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 29

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 29.. موعد عرضها والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 28

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.