الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 12:31 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أغنية ”اللى فارق فارق” لـ وليد سعد تتدخل في قائمة التريندات

وليد سعد
وليد سعد

حققت أغنية "اللى فارق فارق" للمطرب وليد سعد، نجاح كبير ودخلت في قائمة التريندات، وذلك على منصات السوشيال ميديا، بعدما طرحها في أول أيام العيد.

وحققت أغنية اللي فارق فارق لـ وليد سعد حوالي 250 ألف مشاهدة على اليوتيوب، وهي من كلمات أمير شيكو، وألحان أحمد نصري، وتوزبع مهيب سليط، وتنتمى الاغنية إلى طبيبعة الأغانى الدرامية، وتعتبر عودة قوية له إلى الساحة الغنائية، وذلك بعد غياب دام لأكثر من 17 عاما منذ تقديم أغنيته الشهيرة "كل ذنبى"، والتي حققت نجاح كبير، وقت طرحها في عام 2007، وكانت نقلة مهمة في مشواره الغنائى.

كلمات أغنية اللي فارق فارق لـ وليد سعد

وتقول كلمات أغنية اللي فارق فارق: كان فين الحب وعين بتبكي من الليالي، وكان فين الحب، وصوتي منبوح من الحكاوي، وانا كنت بحارب كل ليلة ماشوفته حالي، وانا قلبي الساذج كان فاكر نفسه انه غالي.

وليد سعد يكشف كواليس أغنيته الجديدة اللي فارق فارق


وقال وليد سعد عن كواليس أغنيته اللي فارق فارق، في تصريحات صحفية له: "بذلنا مجهودًا كبيرًا مع فريق عمل الأغنية، ونتمنى أن يكلل الله مجهودنا بالنجاح والتوفيق.

وعلي جانب آخر يستعد المطرب وليد سعد لتحضير ألبوم غنائى يتعاون فيه مع روتانا، ويشمل عدد من الأغانى مع كبار الشعراء، والموزعين والملحنين.

ونجح الملحن والمطرب وليد سعد بألحانه ترك بصمة كبيرة، وتعاون في مشواره الغنائى وذلك مع أبرز نجوم الغناء، في الوطن العربي من أجيال مختلفة بدءاً من، المطربة الجزائية ورده، والهضبة عمرو دياب والمطرب تامر حسنى ومحمد حماقى وحسين الجسمى والمطربة أصالة والمطرب راغب علامة وفضل شاكر والمطربة أمال ماهر ولطيفة وصابر الرباعي وحكيم وهشام عباس والمطرب حماده هلال وايهاب توفيق ونوال الزغبى وسميرة سعيد وغيرهم بكثير من كبار المطربين .

آخر أغاني المطرب وليد سعد

وكانت آخر أغانى النجم وليد سعد دويتو جمعه بالنجمة جنات تتر مسلسل بخط الإيد بطولة الفنان احمد رزق وحملت الاغنية إسم بطلة حدوتك وتقول كلمات الأغنية : الوردة بتدبل لما مانهتمش ب جمالها والواحدة بتتعب لما اللي تحبه بيهملها، والكلمة الحلوة ماتتحسش لما نأجلها ليه ماحدش فينا بيتعلم من غلطة عملها، كان نفسي تحس ب أوجاعي وتفكر ف اللي بيسعدني تشاركني ف أحلامي، شوية طب الومك والا مفيش داعي كان نفسي ف حُضنك ده تاخدني وتهون أيامي عليا، كان نفسي نهاية تليق بيا مابقاش انا بطلة حدوتك، واطلع ف الأخر مأذية يا حبيبتي الدنيا بتلهي ساعات وتاخدنا في زحمة مشاغلها ب أفضل أكلِم صورتك، أوقات وباخدها في حُضني وب أشكيلها، مش قابل فكرة ماضي وفات وحشاني أيامنا وتفاصيلها سامحيني أنا لو قصرت ف يوم ولا غلطه، أكيد كُنت قاصدها ده أنا من بعِدك عايش مهموم أيامِك مين حايعوضها، انا ياما باجيب على نفسي اللوم وبقول كان أولى لو أسعدها.

اقرأ المزيد:

الملحن وليد سعد يطلب الدعاء بعد اصابته وابنته بـ فيروس كورونا: دعواتكم

هاني شاكر ينعي الملحن وليد سعد في وفاة والدته

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.