الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 02:51 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كيف علق نجوم الفن على خبر وفاة الفنانة شيرين سيف النصر؟

شيرين سيف النصر
شيرين سيف النصر

شيرين سيف النصر.. حرص عدد كبير من نجوم الفن على نعي الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، التي توفيت أمس، وذلك بكلمات مؤثرة معبرين عن حزنهم الشديد لرحيلها، حيث تحولت السوشيال ميديا لساحة عزاء بعد وفاتها.

عملنا أنجح مسلسلات مع بعض.. رسالة مؤثرة من شريف منير للراحلة شيرين سيف النصر

نشر الفنان شريف منير، صوراً له برفقتها من أحد الأعمال التي جمعتهما معًا، وهم مسلسلي "غاضبون وغاضبات"، و"اللص الذي أحبه"، وعلق عليهم قائلاً: "فقدت صديقة وفنانة محبوبة، وقضينا أياما جميلة مع بعض، وهى كانت إنسانة جميلة ولطيفة وعملنا أنجح مسلسلات مع بعض، ربنا يرحمك يا شيرين ويجعل مثواك الجنة".

وفاء عامر ناعية شيرين سيف النصر: وداعاً الفنانة الرقيقة والجميلة

كما نعتها الفنانة وفاء عامر، بتعليق مؤثر من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث نشرت صورة لها، وعلقت عليها:"إنا لله وإنا إليه راجعُون، وداعاً الفنانة الرقيقة والجميلة شيرين سيف النصر، الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته يا رب العالمين، الفاتحة على روحها الطيبة والدعاء لها".

درة عن الراحلة شيرين سيف النصر:قدمت أدوارًا ظلت في وجدانا حتى الآن


وشاركت الفنانة درة في نعي الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، حيث وصفتها بأنها نموذجًا للرقة والرومانسية، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث كتبت: "كانت نموذجًا للرقة والرومانسية والجمال وقدمت أدوارًا ظلت في وجداننا حتى الآن من ينسى أمير الظلام ومين اللي ما يحبش فاطمة، وداعًا شيرين سيف النصر الله يرحمها".

تامر عبد المنعم ناعياً شيرين سيف النصر: عشرة السنين الحلوة

كما نعاها الفنان تامر عبد المنعم، بكلمات مؤثرة، من خلال نشره صورة لها على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلق عليها:"إنا لله وإنا إليه راجعون، الأخت العزيزة وعشرة السنين الحلوة الفنانة شيرين سيف النصر في ذمة الله".

وكان شريف سيف النصر، شقيق الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، قد فاجأ الجمهور أمس بخبر وفاة شقيقته، وكتب عبر حسابه الرسمي علي مواقع التواصل الاجتماعي، توفيت إلى رحمة الله اليوم أختي الصغيرة غير الشقيقة الفنانة شيرين هانم الهام سيف النصر، وتمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحلة.


اقرأ أيضًا

عاجل.. وفاة الفنانة شيرين سيف النصر

مفاجأة.. سبب وفاة شيرين سيف النصر وسر دفنها في صمت

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.