الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 04:07 صـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
3 نساء في حياة مصطفي شعبان.. وقع في غرام فتاة مجهولة وارتبط بـ مديرة أعمال عمرو دياب وسر خلافه مع حورية فرغلى نشرة «الموجز ».. قطر تتدخل لإنهاء مسيرة محمد صلاح فى ليفربول.. وبعثة الزمالك تعود للقاهرة بعد التأهل لنهائي الكونفيدرالية.. وبرشلونة يقلب... علا غانم تكشف تفاصيل الشكوي الجديدة ضد طليقها وزارة التربية والتعليم تلغي تكليف مدير إدارة حدائق أكتوبر ”الزموا المنازل” الأرصاد تحذر من تقلبات جوية لـ طقس غداً الثلاثاء 30أبريل شاب يتخلص من حياته بمادة سامة في الوادي الجديد موعد مباريات الزمالك في مايو.. نهائي الكونفدرالية الأبرز ”أصول” حملة يطلقها طلاب كلية الإعلام للتمسك بقيم المجتمع تحت شعار ” خليك مصري” موعد مباريات الأهلي في مايو.. الحسم الأفريقي وصراع محلي ضربات أمنية حاسمة.. الدخلية تضبط 46 قضية تسول بمحافظة جنوب سيناء الضمان الإجتماعي تقرر إنشاء صندوق لتكافل وكرامة الأمن يكشف تفاصيل زعم سيدة بإلقاء القبض على نجلها بدون وجه حق في الإسكندرية

مباريات الزمالك القادمة خلال شهر إبريل

الزمالك
الزمالك

يترقب عشاق كرة القدم المصرية مباريات الزمالك القادمة حيث ينتظر الفريق مواجهات هامة خلال شهر إبريل الجاري في مقدمتها لقاء القمة أمام الأهلي والمقرر لها مساء غد الاثنين 15-4-2024 في المباراة المؤجلة من الأسبوع العاشر للدوري.

الزمالك ضد الأهلي

عشاق كرة القدم المصرية علي موعد مع مواجهة نارية تجمع الزمالك ضد الأهلي خلال شهر إبريل وهي قمة الدورالأول للدوري المصري والتي تأتي بعد فترة قصيرة من قمة الفريقين في نهائي كأس مصر والي انتهت بفوز الأهلي بهدفين نظيفين.

موعد مباراة الزمالك ضد الأهلي

دائما ما تكون مباريات الأهلي ضد الزمالك مصدرا للإثارة بكافة أنواعها المرغوبة غالبا والغير مرغوبة أحيانا ومن المقرر أن تنطلق قمة الدورالأول في السابعة مساء الاثنين المقبل 15-4-2024 في المباراة المؤجلة من الأسبوع العاشر من عمر مسابقة الدوري.

تشكيل الزمالك المتوقع ضد الأهلي

من المنتظر أن يدفع جوميز بالقوة الضاربة لفريقه لتحقيق الفوز والثأر من هزيمة الكأس ويضم التشكيل كل من:

  • حراسة المرمى: محمد عواد
  • خط الدفاع: عمر جابر، حسام عبدالمجيد، حمزة المثلوثي، أحمد فتوح
  • خط الوسط: نبيل عماد دونجا، أحمد حمدي، ناصر ماهر، عبدالله السعيد، أحمد مصطفى زيزو
  • خط الهجوم: الجزيري

الزمالك ضد دريمز الغاني

تترقب جماهير القلعة البيضاء موعد مباراة نادي الزمالك ضد دريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية للموسم الجاري 2023-2024 حيث يسعي الزمالك لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب لتسهيل مهمته في لقاء العودة.

موعد مباراة الزمالك ضد دريمز الغاني

تبحث جماهير نادي الزمالك عن موعد مباراة الذهاب بين الزمالك ضد دريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية حيث من المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين الفريقين في السادسة مساء يوم الأحد 21-4-2024 باستاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة دريمز ضد الزمالك

وتقام مباراة العودة بين فريق الزمالك ضد فريق دريمز الغاني في السادسة مساء الأحد 28-4-2024 في غانا باستاد بابا يارا في كوماسي.

إقرأ أيضا:

تطورات إصابة زيزو في مباراة الأهلي ضد الزمالك بنهائي الكأس

الأهلي يقهر الزمالك بثنائية ويتوج بطلا لـ كأس مصر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.