الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 09:36 مـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
وزارة العمل المصرية تتخذ إجراءات مشددة لتأمين مستقبل 14 مليون عامل وأسرهم في الخارج نشرة «الموجز» التعليمية .. موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين .. عدد أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024 وتوزيع الدرجات زوجة المشاهير.. ندي الكامل تزوجت من نجمين ووقعت في غرام مطرب مهرجانات شهير وطريقتها لـ جذب التريند مقاطعة الأسماك تؤتي الثمار .. البلطي يسجل 50 جنيها بعدما وصل لـ 180 عروض احتراف محمد عبدالمنعم تهدد استقرار دفاع الأهلي «عندك ضعف نظر».. عبدالناصر زيدان يواصل هجومه على مهيب عبدالهادي عودة مروان عطية وغياب أفشة.. قائمة الأهلي أمام الإسماعيلي في الدوري المصري تعرف على موعد فتح الحجز لشقق الإسكان الاجتماعي بيراميدز يعلن قائمته لمواجهة إنبي في الدوري دوري أبطال أوروبا.. «هاري كين» يقود تشكيل بايرن ميونخ ضد ريال مدريد اعتزالي الرقص سبب مرضي.. نجوي فؤاد تطمئن جمهورها علي حالتها الصحية بعد 20 يوم عرض .. تعرف علي إيرادات فيلم ”فاصل من اللحظات اللذيذة”

تفاصيل مسلسل انترفيو لـ رنا رئيس قبل بدء عرضه

رنا رئيس
رنا رئيس

تنتظر الفنانة رنا رئيس، طرح مسلسلها الجديد والذي يحمل اسم إنترفيو، وهو أول بطولة مطلقة لها في الدراما، والذي تشارك فيه مع كل من الفنان السوري خالد شباط، والمسلسل من أبرز أعمال منصة WATCH IT الأصلية، والتي تعرض خارج موسم دراما رمضان.

موعد عرض مسلسل إنترفيو لـ رنا رئيس

ويبدأ عرض مسلسل إنترفيو لـ رنا رئيس في نهاية شهر أبريل الجاري، بواقع حلقتين كل يوم أربعاء، وذلك في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل، حيث أن العمل يتكون من 10 حلقات فقط.

تفاصيل شخصية رنا رئيس في مسلسل انترفيو

وتلعب رنا رئيس خلال أحداث مسلسل انترفيو شخصية مختلفة وجديدة وهي فتاة تواجه أزمة معينة في حياتها، وذلك بسبب خوفها من الدخول في علاقات عاطفية، ويحاول الفنان خالد شباط في العمل أن يدخل معها في قصة حب، ويطلب يدها للزواج، ولكنها تخاف من الدخول في علاقة معه، ولكنه يصمم علي أن يتعرف عليها، حتي تمنحه فرصة وتتصاعد الأحداث.

أبطال مسلسل انترفيو

يشارك في مسلسل إنترفيو بجانب الفنانة رنا رئيس كل من الفنان خالد شباط، ومونيكا ألفونس، وحازم إيهاب، ونور بدر، وسارة نور، وميدو عادل، ومنة سماحة، وخالد جواد، وأخرين والمسلسل من تأليف أمينة مصطفى، وإخراج أحمد خالد أمين.

فيلم أسود ملون لـ رنا رئيس

ويعرض لـ رنا رئيس في السينما فيلم "أسود ملون"، وهو بطولة، بيومي فؤاد و رنا رئيس، محمد كيلاني، أحمد فتحي، ميس حمدان. وضيوف الشرف محمود حافظ، منة عرفة، إبرام سمير، صبا الرافعي، ريهام محيي الدين، ومن تأليف أحمد عثمان، و إخراج حسن البلاسي.

اقرأ المزيد:

فيلم أسود ملون يتذيل قائمة أفلام عيد الفطر في شباك التذاكر

أفلام عيد الفطر 2024.. تفاصيل فيلم أسود ملون قبل عرضه في السينما

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.