الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 06:47 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد شائعة زواجه من دينا فؤاد.. تزوج مرتين ورفض دفع نفقة أبنائه.. أسرار في حياة وائل عبد العزيز

دينا فؤاد ووائل عبد العزيز
دينا فؤاد ووائل عبد العزيز

علق الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، علي شائعة زواجه من الفنانة دينا فؤاد والتي انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية.

وائل عبد العزيز يرد علي شائعة زواجه من دينا فؤاد

وسخر وائل عبد العزيز من شائعة زواجه من دينا فؤاد وقال:" ايوة أنا ودينا اتجوزنا فعلا وعندنا 6 عيال، وهو اخو ياسمين ده ملوش اسم .. كل الأعمال والجوائز والنجاحات دي ملهاش قيمه عندكم.

وفي منشور آخر، نشر وائل عبد العزيز مجموعة صور جمعته بالفنانة دينا فؤاد وذلك علي حسابه الشخصي عبر موقع “فيس بوك”.

وائل عبد العزيز يتحدث عن شائعة زواجه

وعلق وائل علي الصور قائلا:" العمل الوحيد اللي جمعني بـ دينا مسلسل لبناني مصري سنه 2013، وإنسانة محترمة واتجوزت مرتين في حياتها ومعروفين عند الكل ، ولا اتجوزت مني ولا من اخويا ولا ابويا حتي، وبذلك ينفي زواجه منها.

تزوج الفنان وائل عبد العزيز مرتين وهو حاليا اعزب كما تشير حالته علي الفيس بوك تزوج المرة الثانية من الدكتورة نرمين كمال، وهي من أصدقائه المقربين منذ فترة طويلة

اقتصر عقد القران على عائلة العريس والعروسة فقط في حفل عائلي بسيط.

زوجات وائل عبد العزيز

يذكر أن الفنان وائل عبد العزيز كان متزوجًا من السيدة مي أبو ربيع، وفي ظل خلافاته مع شقيقته النجمة ياسمين عبد العزيز، خرجت طليقته وكشفت أن وائل لا يتحمل أي شيء من نفقات نجلهما، منذ انفصالهما قبل أكثر من 11 عامًا.

ومن ناحية أخرى، شاركت الفنانة دينا فؤاد مؤخرا في بطولة مسلسل حق عرب والذي يقوم ببطولته أحمد العوضي وعرض في سباق رمضان 2024.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.