الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 12:56 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول مباريات اليوم الجمعة 3-5-2024 و القنوات الناقلة التربية والتعليم تعلن تفاصيل امتحانات أبناؤنا في الخارج الترم الثاني أول تعليق من المغني الهندي شبيه مبارك وماعلاقته بـ محمد صلاح بعد وقف خطة تخفيف الأحمال.. موعد عودة جداول قطع الكهرباء كوشت علي فلوسه.. زواج الفنانين من المنتجين وحكاية مصباح علاء الدين الذي يحقق لهم البطولة نشرة الموجز التعليمية .. برلماني : استمرار وزير التربية والتعليم في منصبة ضروري لاستكمال التطوير.. آليات الاستعداد لـ”امتحانات الفصل الدراسي الثاني” رغم أصولها المصرية موقف مخزي لـ نعمت شفيق رئيسة جامعة كولومبيا خلال الحراك الطلابي كبار الأهلي يحاولون حل أزمة كولر مع أفشة .. والخطيب يتدخل الاتحاد السكندري يتوج بـ كأس مصر لكرة السلة أمام الأهلي موعد مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي.. والقنوات الناقلة بـ 300 ألف دولار.. بيع ملصق ”باراك أوباما” في مزاد نيويورك الثانوية العامة 2024.. التربية والتعليم تصدر قرارا هاما بشأن اختيار أسئلة الامتحانات

تعرف على أسعار السجائر الجديدة اليوم الإثنين 15 أبريل 2024

اسعار السجائر الجديدة
اسعار السجائر الجديدة

تتصدر أسعار السجائر الجديدة محرك البحث جوجل وذلك بعد اعلان الشركة الشرقية للدخان عن معدل الزيادة في أسعار السجائر أمس، حيث زاد سعر العلبة الواحدة بمقدار 5 جنيهات على كل الانواع التي تطرحها الشركة، لتكون هذه الزيادة الثالثة على التوالى خلال العام الجاري.

ارتفاع أسعار السجائر في مصر

وشهدت أسعار السجائر الجديدة اليوم الإثنين 15 أبريل 2024 استقرارًا واضحا بعد ارتفاعها أمس، وذلك بعد قرار ارتفاع أسعار السجائر، الذي جاء تنفيذًا لأحكام ضريبة القيمة المضافة وتعديلاته على قانون نظام التأمين الصحي الشامل لرقم 2 لسنة 2018، ولذا رفعت الشركة الشرقية إيسترن كومباني أسعار السجائر بقيمة تبلغ بين 2.5 و5 جنيهات.

اسعار السجائر الجديدة في مصر 2024

-أسعار السجائر كليوباترا كينج سايز

-تصل للمستهلك بسعر 34.50 جنيه.

-أسعار السجائر كليوباترا سوفت كوين

-تصل للمستهلك بسعر 34.50 جنيه.

-أسعار السجائر كليوباترا بوكس

-تصل للمستهلك بسعر 34.50 جنيه.

-أسعار السجائر كليوباترا سوبر

-تصل للمستهلك بسعر 34.50 جنيه.

-أسعار السجائر مونديال (أحمر، أزرق، سيلفر

-تصل للمستهلك بسعر 34.50 جنيه.

أسعار السجائر الجديدة اليوم

وبعد الاعلان عن اسعار السجائر الجديدة، وفي سبيل الاقلاع عن التدخين أكد أحد الشباب المدخن أنه اضطر إلى اللجوء إلى «السجائر اللف»، على اعتبار انها البديل الأرخص حاليا، بالإضافة إلى أنها طريقة فعالة التقليل من عدد السجائر التي يتم استهلاكها يوميًا، مما يحفز المدخنين للإقلاع عن التدخين.

اقرأ ايضا: الموجز ترصد اسعار السجائر بعد زيادة الضرائب..والمارلبورو بـ 20 جنيه

علبة البوكس ولعت.. أسعار السجائر في مصر تتصدر التريند بعد زيادتها

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.