الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 26 مايو 2024 09:37 مـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بشرى سارة للمواطنين.. خفض سعر العيش السياحي بجنيه واحد فقط

خفض سعر العيش السياحي بجنيه واحد فقط
خفض سعر العيش السياحي بجنيه واحد فقط

خفض سعر العيش السياحي بجنيه واحد فقط.. أكد المتحدث الرسمي باسم شعبة مخابز الجمهورية خالد صبري، أنه تم الاتفاق على خفض سعر بيع الخبز السياحي وذلك من خلال الاجتماع مع ناصر ثابت مدير مديرية التموين بالقاهرة، بحضور عدد من أصحاب المخابز، ويأتي ذلك في إطار انخفاض سعر الدقيق، ما يستدعي مراجعة سعر بيع الخبز السياحي أو العيش البلدي غير المدعوم من وزارة التموين.

خفض سعر العيش السياحي

وقال صبري، إنه تم الاتفاق على خفض سعر بيع الخبز السياحي بنسبة 40%، ليكون سعر بيع العيش السياحي وزن 70 جرام بجنيه واحد فقط بدلا من جنيه ونصف، وأيضا خفض سعر الرغيف وزن 90 جرام إلي جنيه ونصف بدلا من 2 جنيه.

وأشار إلى أنه خلال الاجتماع تم بحث عناصر التكلفة والوصول لسعر عادل لرغيف العيش السياحي، بعد أن تراجع سعر الدقيق بمتوسط 10 آلاف جنيه في الطن لينخفض من 26 ألف جنيه إلى 16 ألف جنيه في المتوسط.

وأضاف أن مديرية تموين القاهرة ألزمت أصحاب المخابز أثناء الاجتماع بإعلان سعر رغيف الخبز والوزن فى مكان واضح على باب المخبز.

اقرأ ايضا:

هل تتراجع أسعار الخبز السياحي بعد انخفاض الدقيق ؟.. تفاصيل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.