الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 26 مايو 2024 12:38 مـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل الحفل الغنائي الجديد للفنانة شيرين عبد الوهاب

شرين عبد الوهاب
شرين عبد الوهاب

تواصل الفنانة شيرين عبد الوهاب استعدادها لـ موسم حفلات صيف 2024، حيث تحيي حفلات غنائية، وسط جمهورها، ومحبيها، وعشقها في مصر والعالم.

شيرين عبد الوهاب تحيي حفل غنائي جديد

وتحيي شيرين عبد الوهاب حفل غنائي في أسطنول وذلك في دولة تركيا، وحرصت الهيئة المنظمة للحفل علي نشر دعاية للحفلة، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، من خلال البوستر الرسمي لها، وعلقت عليها قائلة: انتظروا أقوى حفلات الصيف مع النجمة شيرين عبد الوهاب في أسطنبول، في يوم 3 أغسطس.. صيف 2024.

شيرين عبد الوهاب تحيي حفل غنائي في السعودية

وعلي نفس السياق تستعد شيرين عبد الوهاب لإحياء حفل غنائي في المملكة العربية السعودية، بعنوان "صوت إحساس العرب"، وكان آخر ظهور غنائي لها في حفل ليالي سعودية مصرية في دار الأوبرا المصرية، والذي أقيم في فبراير الماضي بحضور المستشار تركي آل الشيخ ووزيرة الثقافة المصرية الدكتور نيفين الكيلاني، بجانب عدد كبير من نجوم الفن والإعلام ومشاهير مصر والوطن العربي.

اقرأ المزيد:

خناقة جديدة.. حسام حبيب يفتح النار على شيرين عبد الوهاب

حكايته مع شيرين عبد الوهاب وفقده للنطق.. أسرار وأزمات واجهت طارق فؤاد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة