الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 08:42 صـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
برلمانية تكشف عن أخبار سارة للمعلمين قريبا .. تفاصيل مهمة بعد الزيادات الأخيرة في موازنة التعليم .. هل تنتهي مأساة مرتبات المعلمين في مصر ؟ شبح الخصومات يخيم علي مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين .. والنقابة : أمور تنفيذية نشرة الموجز التعليمية .. بعد رفع الحد الأدنى.. المالية تنشر جدول صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين .. والمعلمون يطالبون بمحاسبة المتسببين... سعر الذهب اليوم الإثنين 6-5-2024 عيار 21 مفاجأة عادل خيري الكوميديان الحزين.. ورث والده أنهي حياته ومحمد عوض خطف الأضواء منه وحكايته مع نجيب الريحاني سعر الدولار اليوم الإثنين 6-5-2024 آخر تحديث جدول مباريات اليوم الاثنين 6-5-2024 و القنوات الناقلة سقوط الأسطورة.. محمد رمضان المغضوب عليه وحقيقة منعه من الغناء في مصر كيف تحصل على معاش تكافل وكرامة 2024؟.. بخطوات بسيطة موعد مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في دوري الأبطال.. و القنوات الناقلة شم النسيم 2024.. صفات يتحلى بها عشاق الفسيخ والرنجة

خناقة جديدة.. حسام حبيب يفتح النار على شيرين عبد الوهاب : بتحاول تضايقني

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

كشف الفنان حسام حبيب تفاصيل علاقته بطليقته المطربة شيرين عبد الوهاب، وأكد أن كل الاتهامات التي وجهتها له، عارية تمامًا من الصحة، مشيرا أنه لم يأخذ من عملها مليما واحدًا كما قالت.

حسام حبيب يتحدث عن خلافه مع شيرين عبد الوهاب

وقال الفنان حسام حبيب، في تصريحات تليفزيونية أنه انفصل عن شيرين عبد الوهاب ولكنهم مازالا أصحاب، وان الحب مازال بينهم، موجود، والانفصال والمشاكل حدثت من الطرفين، وليس من طرف واحد.

ونفي حسام حبيب بعض الأقوال التي تقول إنه كان يتحكم في شغل شيرين وأكد أنه لا يتدخل في شغلها، ولم يكن مدير أعمال شيرين عبد الوهاب ابدًا.

حسام حبيب يكشف تفاصيل جديدة عن علاقته بـ شيرين عبد الوهاب

وأضاف حسام حبيب أنه عندما ترك مدير أعمال شيرين عبد الوهاب، السابق العمل معها، كان لا توجد نقطة تواصل، بين شيرين عبد الوهاب وجمهورها، وكان حسام حبيب هو نقطة التواصل بينهما، مضيفًا أنه لم يأخذ أي قرار في عملها، مشيرًا أنه كان يذهب معها إلى الحفلات بهدف أن يكون داعما لها.

وأشار حسام حبيب أن زوجته سواء تعمل أو لا هي تاج على راسه، مشيرا أنه لم ياخد جنيه واحد من شيرين عبد الوهاب، وكانت دايمًا تقول له ده تعبك خد فلوس، وكان يرفض، ويقول إن مساعدته لها واجب عليه.

واشار حسام حبيب أن اتهامات شيرين عبد الوهاب له ليست حقيقة، وكان بسبب إنه رفض أن يرد عليها في التليفون، وهي عندما تغضب كانت تقول كلام كتير بينهما، وبعد الخناق تعود وتقول أنها كانت تعمل كل هذا لتضايقه فقط .

اقرأ أيضًا:

حسام حبيب: أنا بخاف من ربنا بس مبصليش وهذه أمنيتي مع شيرين عبد الوهاب

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة