الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 10:25 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حسام حبيب: أنا بخاف من ربنا بس مبصليش وهذه أمنيتي مع شيرين عبد الوهاب

شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب

تحدث الفنان حسام حبيب عن كواليس واسرار من حياته الشخصية، وعن علاقته بـ ربنا، أثناء حلوله ضيفا على برنامج "ع المسرح" الذي تقدمه منى عبد الوهاب في رمضان 2024.

وكشف حسام حبيب عن الكثير من الأمور الشخصية، ومن بينها علاقته بالله، قائلا: "أنا بحب ربنا جدا، ودايما في دماغي بس حاجة غريبة جدا مبصليش، انا خايف ابقى مزعل ربنا مني علشان كده اتفادى الاتصال المباشر مع ربنا وده غلط".

حسام حبيب: ربنا شايف عيوبي

وتابع: الهروب فيه نوع من أنواع الكذب لإن ربنا شايف عيوبي ومطلع علي كل شيء وشايفني طول الوقت، وبالتالي الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر ولما اقف قدام ربنا اخطائي هتقل.

وتحدث الفنان حسام حبيب عن تمنيه غناء واحدة من أغاني طليقته النجمة شيرين عبد الوهاب.

قال حسام حبيب: "ساعات بقعد أسمع أغاني كتير، وبتمني أعيد تقديمها، ونفسي أغني لعبد الحليم حافظ ولشيرين عبدالوهاب"

حسام حبيب: بنت شيرين سالتني نفسك تقدم ايه من أغاني ماما

وتابع: بنت شيرين سألتني قبل كدا نفسك تقدم ايه من أغاني ماما، معرفتش أحدد أغنية بعينها، لأنها قدمت أعمال جيدة، لكن ولو في حزني قوي هغني مش هفضل كده علطول ومن زعلي زهقت من نفسي.

وكشف حسام حبيب أن الألحان التي قدمها لم يتقاضى عليها أجر، قائلا: "المزيكا مش حكر على حد والألحان اللي عملتها كلها بدون أجر وكانت صحوبية وكنت بسمع أغاني لزمايلي وكان نفسي أغنيها".

آخر اغاني حسام حبيب

يذكر أن آخر أعمال حسام حبيب كان أغنية "كدابة"، وحذفها موقع يوتيوب بعد مرور 5 أيام على إطلاقها، بسبب الاتهامات التي وجهها الملحن محمد شفيق لحسام حبيب وصناع أغنيته "كدابة" باقتباس مذهب الأغنية من أخرى أنتجها لمحمود عز منذ شهر تقريبا، وحملت اسم "بياعة".

اقرأ أيضًا:

روحت لدكاترة نفسيين وإنفصال أبويا وأمي اثر عليا .. أسرار في حياة حسام حبيب

سر رفض شيرين عبد الوهاب العودة لـ طليقها حسام حبيب

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.