الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 26 مايو 2024 12:39 مـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تجرد من الإنسانية.. الجنايات تنظر في واقعة هتك عرض طفلتان غداً ببورسعيد

خمسيني ينتهك عرض طفلتان
خمسيني ينتهك عرض طفلتان

تنظر محكمة جنايات بورسعيد غدا الثلاثاء برئاسة المستشار جودت ميخائيل قديس رئيس المحكمة، واقعة هتك خمسيني عرض طفلتان ببورسعيد، بعد أن حملتا منه.

بداية واقعة الاعتداء

وتعود أحداث الواقعة إلى يوم 2 من شهر مايو عام 2023 بدائرة قسم بورفؤاد أول والمتهم فيها ا ع ا ويبلغ من العمر 51 عاما، ويعمل رئيس قسم الحركة بإحدى الشركات، حيث خطف عن طريق التحايل المجني عليهما الطفلتين آلاء ج ف ع ا ش، ومريم ا ح ع ا ا، بأن احتنكه شيطانه فجرده من معاني الإنسانية والأبوة وتركه بغرائزه فأنساه تلك الطفلة البريئة المجني عليها الأولى، التي ترعرعت أمام أعينه، فلم يرقب فيها إلا ولا ذمة، فأحكم قبضته على المجني عليها، وأحاط بها من جوانبها فدلف إلى ضعيف نضيج عقلها، مستغلا حداثة عهدها وثقتها فيه، موهما إياها بمشروعية أفعاله، فتمكن من إقصائها داخل مسكنه، وبداخل إحدى الغرف بعيدا عن ذويها وأعين الرقباء.

ماكشفت عنه تحريات

مع العلم أن أحداث تلك الواقعة تعود إلى يوم 2 من شهر مايو عام 2023 بدائرة قسم بورفؤاد أول والمتهم فيها هو ا ع ا البالغ من العمر 51 عاما، ويعمل رئيس قسم الحركة بإحدى الشركات والذي خطف عن طريق التحايل المجني عليهما الطفلتين آلاء ج ف ع ا ش، ومريم ا ح ع ا.

اخر التحقيقات في واقعة بورسعيد

وأضافت التحقيقات أن الرجل الخمسيني استدراج المجني عليها الثانية بأن أوهمها بالحنو الوالدي للمتهم على المجني عليها الأولى، وكونه هو الحافظ الأمين عليها، حيث تمكن من استدراج المجني عليها الثانية إلى ذات المسكن ليتمكن من إبعادها بعيداً عن ذويها وأعين الرقباء ليقوم بجريمته حيث هتك عرض المجني عليهما الطفلتين الذين لم يبلغا 12 سنة ميلادية كاملة بغير قوة أو تهديد.

هتك عرض صغيرتان في بورسعيد

وقام المجني عليه بالاعتداء على الطفلتان بعد أن جردهما من ملابسهما، واعتاد أن يستطيل براحة يده مواطن عفتهما، عارضا عرضهما المنتهك على أعينهما، واستحلت كل منهما عرض الأخرى، وأخذ المتهم يلتقط لهما الصور والمقاطع المرئية، محدثاً إصابات بأجسادهن الأمر الذي أكده الطب الشرعي وحملت إحداهما منه.

اقرأ ايضا: في أول أيام العيد.. إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة ببورسعيد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.