الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 02:04 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
نشرة «الموجز ».. قطر تتدخل لإنهاء مسيرة محمد صلاح فى ليفربول.. وبعثة الزمالك تعود للقاهرة بعد التأهل لنهائي الكونفيدرالية.. وبرشلونة يقلب... علا غانم تكشف تفاصيل الشكوي الجديدة ضد طليقها وزارة التربية والتعليم تلغي تكليف مدير إدارة حدائق أكتوبر ”الزموا المنازل” الأرصاد تحذر من تقلبات جوية لـ طقس غداً الثلاثاء 30أبريل شاب يتخلص من حياته بمادة سامة في الوادي الجديد موعد مباريات الزمالك في مايو.. نهائي الكونفدرالية الأبرز ”أصول” حملة يطلقها طلاب كلية الإعلام للتمسك بقيم المجتمع تحت شعار ” خليك مصري” موعد مباريات الأهلي في مايو.. الحسم الأفريقي وصراع محلي ضربات أمنية حاسمة.. الدخلية تضبط 46 قضية تسول بمحافظة جنوب سيناء الضمان الإجتماعي تقرر إنشاء صندوق لتكافل وكرامة الأمن يكشف تفاصيل زعم سيدة بإلقاء القبض على نجلها بدون وجه حق في الإسكندرية دوري الأبطال.. كاف يعلن صاروخية وسام أبو علي أمام مازيمبي أفضل أهداف نصف النهائي

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 16-4-2024 ومفاجأة في سعر جرام عيار 21

اسعار الذهب اليوم
اسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب في الأسواق.. سجلت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 16 ابريل 2024، ارتفاعا داخل أسواق الصاغة، وقفز سعر جرام الذهب عيار 21، الأكثر مبيعا في مصر والوطن العربي، مسجلا مستويات قياسية غير مسبوقة، وذلك بالتزامن مع ارتفاع سعر الدولار مقابل الجنيه في البنوك والسوق السوداء.

أسعار الذهب اليوم في الأسواق

أرجع خبراء الصاغة، أن هناك عدة عوامل أدت إلي ارتفاع أسعار الذهب في مصر، بعضها عالمي والآخر محلي، مؤكدين أن ارتفاع أسعار الذهب العالمية خلال الفترة الأخيرة، أدى إلى ارتفاع أسعار المعدن الاصفر محليا، بالاضافة الي ارتفاع سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه في آخر تعاملات البنوك والسوق السوداء، وزيادة الطلب بشكل ملحوظًا على شراء الشب لأسباب ثقافية واجتماعية، فالذهب هو جزءً هام في المهور والهدايا في المناسبات الاجتماعية، كما يلجأ البعض إلى شراء الذهب كنوع من الاستثمار.

سعر جرام الذهب عيار 24

سجل سعر جرام الذهب عيار 24، نحو 3748 جنيهًا للبيع و 3714 جنيهًا للشراء.

سعر جرام الذهب عيار21

سجل سعر جرام الذهب عيار21 اليوم، 3280 جنيهًا للبيع، 3250 جنيهًا للشراء.

سعر جرام الذهب عيار 18

سجل سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم، 2811 جنيهًا للبيع، و 2785 جنيهًا للشراء.

سعر جرام الذهب عيار 14

سجل سعر جرام الذهب عيار 14 اليوم، 2192 جنيهًا للبيع، 2172 جنيهًا للشراء.

سعر الجنيه الذهب

سجل سعر الجنيه الذهب عيار 21 اليوم، 26240 جنيهًا للبيع، و 26000 جنيهًا للشراء.

سعر أوقية الذهب

سجلت سعر أوقية الذهب في البورصة اليوم، 2387 دولارًا للبيع، و2386 دولارًا للشراء.

اقرأ ايضا:

أسعار الذهب اليوم الجمعة 12-4-2024 ثالث أيام عيد الفطر

ارتفاع صاروخي.. أسعار الذهب في اليمن اليوم السبت 13-4-2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.