الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 30 مايو 2024 06:31 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل الفيلم الذي يجمع حسن الرداد وإيمي سمير غانم

حسن الرداد
حسن الرداد

تحدث الفنان حسن الرداد عن نيته للتعاون مع زوجته الفنانة إيمي سمير غانم في فيلم كوميدي جديد، خلال الفترة القادمة، وعبر عن سعادته برأيها في مسلسله محارب، والذي نافس به في دراما رمضان 2024.

تفاصيل فيلم حسن الرداد الجديد مع إيمي سمير غانم

وكشف حسن الرداد في لقاء مع برنامج "عرب وود" عن كواليس تعاونه مع إيمي سمير غانم، في عمل فني كوميدي في الفترة القادمة، وعن رأيها في مسلسله محارب وقال: "أكيد هنعمل فيلم مع بعض، وهي مبسوطة جدا، بمسلسل محارب، وهي كمان من الجمهور اللي رأيها بالنسبة ليا مهم جدا، لأنه حقيقي، ومعندهاش مجاملة، ولو حاجة مش عجباها أنا عملتها هي، معجبة جدا بالمسلسل، ومتابعة وكانت بتسألني إيه هيحصل".

وأكد حسن الرداد أن ينافس في السينما خلال الفترة القادمة، و لديه فيلم جديد في الصيف المقبل ووهو عمل فني كوميدي قائلا: "في فيلم جديد عندي في الصيف، فيلم كوميدي، و لسه بنستقر على ورق اليومين دول، وكنت بصور في رمضان لغاية 27 رمضان، و ملحقتش أقعد دلوقتي بدأنا الورق نختار فيه".

تفاصيل شخصية حسن الرداد في مسلسل محارب

وجسد الفنان حسن الرداد، خلال أحداث مسلسل محارب، دور شاب يُدعى "عزيز"، وهو من أصول صعيدية، لكنه ترك الصعيد واتجه لمصر، وعاش مع عائلته في مصر القديمة، هرباً من الثأر، وكان يرغب في أن يصبح مهندسًا، لكنه ترك دراسته لإعالة أسرته بعد وفاة والده، وعمل ميكانيكي خلال الأحداث، ثم سائق ميكروباص لإعالة أسرته، ثم يكتشف أسرار عديدة تغير مجرى حياته.

وتزوج حسن الرداد خلال أحداث مسلسل "محارب" من الفنانة ناهد السباعي، ويحيي حفل زفافهما المطرب حسن الخلعي، حيث يؤدي أغنية خلال الأحداث بعنوان "الفرح" وهي من كلمات إسلام خليل، ألحان هاني فاروق، توزيع زيزو فاروق.

تفاصيل شخصيات مسلسل محارب

وظهر النجم أحمد زاهر، خلال أحداث مسلسل محارب دور محامٍ، ويجسد تامر عبدالمنعم أيضًا دور محامٍ، لكنه يموت في الحلقات الأولى من العمل.

وجسدت الفنانة ناهد السباعي، في مسلسل محارب ، دور فتاة شعبية، ترتدي الحجاب خلال الأحداث، وتقع في غرام "محارب"، وتمر حياتهما بمشاكل عديدة قبل زواجهما.

وظهر الفنان محمود عمرو ياسين بدور شقيق النجم حسن الرداد، وهو شخص متهور ودوره مؤثر في الأحداث، فيما تقدم الفنانة غفران محمد دور "منال"، وهي أيضًا شقيقته، وتظهر النجمة عفاف شعيب، خلال الأحداث بدور والدته، وتظهر الفنانة نرمين الفقي وهي متزوجة من النجم ماجد المصري، ويجسد دور نجلهما الفنان الشاب أحمد عنان.

ولعب الفنان نور محمود، دور ضابط شرطة، اسمه رشيد البغدادي، وهو شخص مختلف في تعاملاته، وحازم للغاية، فيما يجسد النجم محمود البزاوي خلال الأحداث دور والد الفنانة ناهد السباعي، ويمتلك موقف ميكروباصات، ويرفض في البداية زواجها من "محارب" حسن الرداد.

أبطال مسلسل محارب لـ حسن الرداد

المسلسل من المقرر عرضه على قناة «cbc»، و قناة «CBC Drama»،وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، وهو مكون من 30 حلقة، وهو بطولة حسن الرداد، منة فضالي، عفاف شعيب، سلوى عثمان، ماجد المصري، أحمد زاهر، محمود البزاوي، ناهد السباعي، كريم العمري، نور محمود، سماء إبراهيم، عابد عناني، أحمد عنان، وآخرون من النجوم، وهو من إخراج شيرين عادل، وتأليف محمد سيد بشير.

اقرأ أيضًا:

مواعيد إعادة عرض مسلسل محارب لـ حسن الرداد

حسن الرداد: سعيد بنجاح مسلسل محارب.. وأعمالي من أعلى الأفلام في الوطن العربي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.