الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 10:03 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مواعيد عرض فيلم السرب وسر تأجيله وكواليس تصويره

فيلم السرب لـ أحمد السقا
فيلم السرب لـ أحمد السقا

أطلقت الشركة المنتجة لفيلم السرب من بطولة أحمد السقا البرومو الترويجي الأول للعمل، والمقرر تحديد الموعد النهائي لعرضه خلال الفترة القادمة، وذلك بعد تعرضه للعديد من التأجيلات خلال آخر عامين.

برومو فيلم السرب أحمد السقا

وجذب برومو فيلم السرب للنجم أحمد السقا، أنظار الجمهور، حيث ظهر فيه حروب الجيش المصري ضد الخلايا الإرهابية، حيث يتناول العمل واحدة من أهم البطولات الجوية، في تنفيذ مهمة خارج الأراضي المصرية، وبالتحديد في ليبيا.

شخصية أحمد السقا في فيلم السرب

ويشارك أحمد السقا في أحداث فيلم السرب بشخصية على المصري، وهو الذي يتعاون مع الجماعات المسلحة، ويهرب البترول خارج ليبيا من أجل الحصول على الأموال، ومع تتابع الأحداث يدخل في العديد من الصراعات معهم.

وأنتهي أحمد السقا من تصوير آخر مشاهد فيلم السرب في السويس، حيث استغرق تصوير العمل ما يقرب من عامين، ما بين تحضيره وتصويره، وواجه العمل العديد من التأجيلات خلال التصوير، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا، وارتباط أبطاله بأكثر من عمل في وقت واحد.

أبطال فيلم السرب للفنان أحمد السقا

ويشارك في فيلم السرب، بجانب أحمد السقا كل من نيللي كريم، محمد ممدوح، ودياب، وعمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين، وكريم فهمي، وأحمد حاتم، ومحمد فراج، وأحمد صلاح حسني، ومحمود عبدالمغني، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

ويذكر أن الفنان أحمد السقا حقق نجاح كبير، في موسم دراما رمضان الماضي 2024، بمسلسل العتاولة، و الذي تصدر قائمة الأعلى مشاهدة على منصة شاهد، كما حصد نسب مشاهدة عالية على قنوات mbc.

اقرأ المزيد:

نجوم فيلم ”السرب” ينتظرون طرح العمل في السينمات بعد الانتهاء من تصويره

أحمد السقا أوشك على الانتهاء من تصوير ”السرب”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.