الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:01 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

التموين تكشف عن حقيقة اضافة 100 جنيه على بطاقة التموين في مايو 2024

 اضافة 100 جنيه على بطاقة التموين في مايو 2024
اضافة 100 جنيه على بطاقة التموين في مايو 2024

اضافة 100 جنيه على بطاقة التموين في مايو 2024.. كان هناك اهتمام واسع بالأنباء المتداولة عن إضافة مبلغ 100 جنيه إلى بطاقات التموين في مصر، حيث أن تلك الأنباء جذبت اهتمام الملايين من المواطنين، وقامت وزارة التموين والتجارة الداخلية بإصدار بيان للرد على تلك الأنباء وتوضيح الوضع الحقيقي.

أفادت الوزارة، بإن الأنباء المتداولة عن إضافة مبلغ 100 جنيه إلى بطاقات التموين غير صحيحة في مايو 2024، لم يتم اتخاذ أي قرار بشأن زيادة المبلغ المخصص للتموين حتى تلك اللحظة، مؤكدة أنها ستستمر في تقديم الدعم الغذائي للمواطنين وفقًا للسياسات والبرامج المعمول بها حاليًا.

وأكد "المصيلحي" إلى أن الوزارة تسعى بكل جهدها لضبط أسعار المواد الغذائية في كل محافظات، لمساعدة المواطنين ورفع العبء من على كاهلهم خاصة في ظل ارتفاع اسعار الكثير من السلع والمواد الغذائية، وأكد خلال نهاية حديثه أنه لا يجب للإنسياق وراء الشائعات والأخبار الخاطئة وضرورة تحري الدقة قبل نشرها ومشاركتها على صفحات التواصل الإجتماعي.

اقرأ أيضا:

إضافة المواليد على بطاقة التموين 2024.. تعرّف على الشروط والخطوات

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.