الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 08:57 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حاولوا إخماد الحريق إصابة 7 أشخاص في حريق اسوان

حريق مول أسوان
حريق مول أسوان

تسبب حريق مول أسوان في إصابة 7 أشخاص بحروق من الدرجة الأولى واختناقات وذلك أثناء محاولتهم إخماد الحريق الهائل الذي اشتعل في مول تجاري وسط مدينة أسوان وعلى الفور تم نقلهم إلى مستشفى أسوان الجامعي.

حريق مول في أسوان

واندلع حريق في مول فيله في أسوان صباح اليوم، وتلقى اللواء مجدي سالم مدير أمن أسوان بلاغاً من مأمور مركز شرطة أسوان بإشتعال حريق بمعرض فيله التجاري وسط مدينة أسوان، لتنتقل قوات الحماية المدنية إلى الموقع المذكور للسيطرة على الحريق الممتد إلى عمارة سكنية مجاورة.

حريق مول فيله في اسوان

و عن حريق مول في اسوان تلقت قوات الأمن إخطارا يفيد بإندلاع حريق هائل بـ مول فيله فى مدينة أسوان، في إشارة لإلتهام النيران لمحتويات محلات المول وبحسب المصادر الأمنية فإنه لم يسفر حريق مول أسوان عن خسائر فى الأرواح ويجري الأن تحديد الخسائر المادية التى قدرت بالملايين.

حريق مول فيله

وبشأن مشهد حريق مول فيله تتابع د.نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، أسباب الحريق الذي اندلع اليوم بمول تجارى في شارع أبطال التحرير الواقع وسط أسوان، وذكرت بعض المصادر أن النار امتدت إلى محتويات محلات المول سببت في خسائر للممتلكات ، و تواصلت وزيرة التضامن الاجتماعي مع محافظ أسوان اللواء أشرف عطية لمتابعة الحادثة المؤسفة، و تشير التقديرات الأولية إلى تضرر مايقرب من 65 محل و2 شقة ، وإصابة 9 أفراد باختناق دون وقوع أية خسائر فى الأرواح.

اقرأ ايضا: بالصور.. الرئيس السيسي يتفقد مجمع بنبان للطاقة الشمسية بمحافظة اسوان

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة