الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 10:26 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

غدًا.. مي القاضي تكشف كواليس مسلسل صيد العقارب مع غادة عبد الرازق

مي القاضي
مي القاضي

تحل الفنانة مي القاضي ،غدًا ضيفًا في برنامج السفيرة عزيزة ، المذاع عبر شاشة DMC ، للحديث عن شخصية ولاء التي لعبت دورها في مسلسل صيد العقارب .

مسلسل صيد العقارب لـ غادة عبد الرازق

وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا وتصدر التريند على مدار أيام عرضه خلال شهر رمضان، خاصة أنّ أحداثه تدور في إطار تشويقي ويتحدث عن قضية اجتماعية تشغل الرأي العام وهي قضية الانتقام والرغبة في الأخذ بالثأر.

وأعرب مؤلف العمل باهر دويدار، عن سعادته بردود الفعل الواسعة على المسلسل، مؤكدا أنه حاول تناول قضية الثأر من منظور جديد ومختلف كثيراً عن أي أعمال سابقة، موضحا أن المعالجة لا تقف عند حد الثأر للقتيل، إنما تغوص في مكامن البشر، وتتنقل ما بين دوافعهم وردود أفعالهم وأولوياتهم.

رأي النقاد في مسلسل صيد العقارب

من جانبه أكد الناقد الفني محمود مطر أن المسلسل تميز ببناء درامي جيد وتسلسل للأحداث يحترم عقلية المتلقي، موضحا أن هذا التسلسل جعل المتلقي يقتنع بمنطقية موقف غادة عبدالرازق خلال العمل؛ حيث أسهم في تحقيق بناء درامي سليم، ومشاهد غير مفتعلة بصرف النظر عن كون موقفها هذا صحيحاً أم غير صحيح.

أبطال مسلسل صيد العقارب

مسلسل "صيد العقارب" من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، وبطولة مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم: غادة عبد الرازق، رياض الخولي، سيمون، منال سلامة، ميار الغيطي، أحمد جمال سعيد، وغيرهم.

اقرأ أيضًا:

مي القاضي للموجز :”ياسمين صبري مكانتش بتحط مكياج في مسلسل رحيل وكل الصور غير حقيقية“

فركش.. الانتهاء من تصوير مسلسل ”صيد العقارب”.. وترقب للحلقة الأخيرة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.