الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 09:18 صـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر بايرن ميونخ و ريال مدريد.. القنوات الناقلة للمباراة بدوري الأبطال اليوم بث مباشر بايرن ميونخ و ريال مدريد.. تشكيل البايرن المتوقع ضد الريال بدوري الأبطال اليوم بث مباشر بايرن ميونخ و ريال مدريد.. موعد مباراة البايرن والريال اليوم الثلاثاء 30-4-2024 3 نساء في حياة مصطفي شعبان.. وقع في غرام فتاة مجهولة وارتبط بـ مديرة أعمال عمرو دياب وسر خلافه مع حورية فرغلى نشرة «الموجز ».. قطر تتدخل لإنهاء مسيرة محمد صلاح فى ليفربول.. وبعثة الزمالك تعود للقاهرة بعد التأهل لنهائي الكونفيدرالية.. وبرشلونة يقلب... علا غانم تكشف تفاصيل الشكوي الجديدة ضد طليقها وزارة التربية والتعليم تلغي تكليف مدير إدارة حدائق أكتوبر ”الزموا المنازل” الأرصاد تحذر من تقلبات جوية لـ طقس غداً الثلاثاء 30أبريل شاب يتخلص من حياته بمادة سامة في الوادي الجديد موعد مباريات الزمالك في مايو.. نهائي الكونفدرالية الأبرز ”أصول” حملة يطلقها طلاب كلية الإعلام للتمسك بقيم المجتمع تحت شعار ” خليك مصري” موعد مباريات الأهلي في مايو.. الحسم الأفريقي وصراع محلي

بعد تصدرها للتريند.. أسرار في حياة غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

تصدرت الفنانة غادة عبد الرازق، تريند جوجل، وذلك بعد عرض حلقتها هي وأبطال مسلسلها الأخير صيد العقارب أمس في برنامج كلمة أخيرة مع الإعلامية لميس الحديدي، لذا نرصد في السطور التالية أبرز الأسرار في حياتها الشخصية.

سبب تردد غادة عبد الرازق على طبيب نفسي

قالت الفنانة غادة عبد الرازق أنها عانت كثيرًا نفسياً وعاطفياً بسبب نجاحها التمثيل، مُعلقة:"التمثيل أثر عليا جدًا نفسياً وعاطفياً وكل حاجة أنا فشلت في كل حاجة رغم إنه عملي مكانة كبيرة وحققلي نجاح أكبر لكن أثر عليا نفسياً لدرجة إني بتعالج عند دكتور نفسي بقالي 35 سنة".

وأكدت غادة عبد الرازق على أنها كانت السبب الرئيسي في تدمير حياة ابنتها روتانا الزوجية، قائلة:"أنا حاسة إني دمرت ناس حواليَّ زي بنتي روتانا اللي انفصلت من زوج ومعاها ولاد ويمكن أن أكون سبب ده، واتحمل مسؤولية ده لإن كل راع مسؤول عن رعيته، وبالتالي أنا مسؤولة عن بنتي، روتانا من ساعة ما اتولدت لحد دلوقتِ مرتبطة بيَّ وممكن أكون أنا عامل من العوامل اللي بوظت لها حياتها وفشل جوازها".

أشياء سُلِبت من غادة عبد الرازق بسبب التمثيل

وأوضحت غادة عبد الرازق على أن التمثيل سلب منها أشياءً عديدة، مثل استقرارها في حياتها الزوجية، مُتابعة:" التمثيل يؤدي إلى الشهرة والماديات والنجاح بس الطريق ده قصاده خد مني حاجات كتير بشوفها عند ناس وبحسدهم عليها زي الاستقرار والبيت والزوج والأطفال وكل حاجة".

وأشارت غادة عبد الرازق إلى أنها تفضل المكوث في المنزل عندما لا تكون مرتبطة بتصوير أعمال فنية، وأنها تتعرض للإنكسار عندما يفشل أي عمل لها، مُضيفة:" أنا ست بيتوتية، وبحب أخبي كسرتي عشان محدش يشمت فيا، ولحظة الانكسار بختفي أكتر، واللي بيكسرني هو الفشل في الشغل، أعداء ممكن يحاربوني، أو حاجة تمس بنتي أو أهلي، والخيانة، وبتعرض طبعاً لأزمات مادية كتير لأني عندي التزامات، ولما بفشل في أي عمل وده دخلي الأساسي، أكيد بيأثر عليا".
كما أكدت غادة عبد الرازق على أنها لم تجيد التمثيل أمام النجم أحمد ماهر في مسلسل صيد العقارب، قائلة:"ما عرفتش أمثل قدام الفنان أحمد ماهر وكان عندي أزمة معاه في البداية لإني هو من مدرسة التمثيل التقيل وأنا من مدرسة التلقائية وأخدت وقت علي ما انسجمت معاه وهو الصراحة نزل لمستوايا لإنه هو ممثل كبير وقدير".
وقالت غادة عبد الرازق أنها بالرغم من كثرة أزواجها، لم تعتمد على أي رجل منهم، وأنها طيلة حياتها سندًا لنفسها، مُعلقة:" طول عمري سند نفسي ورغم تعدد الرجال في حياتي متسندتش على حد منهم".
وأكدت غادة عبد الرازق على أن كل اختياراتها في الرجال التي تزوجت منهم كانت خاطئة، مُضيفة :"كل اختياراتي في الرجالة كانت غلط وعمري ما اخترت راجل صح فيما عدا والد روتانا بنتي".

كيف تسبب شقيق غادة عبد الرازق في وفاة والدها

وأكدت غادة عبد الرازق على أن أخيها خليل كان سببًا في موت والدها، لأن والدها كان يترافع في قضية الوفد بمجلس الدولة، وقبل تلك المرافعة بيومين شقيقها خليل تعرض حادثة وخبط ولد بسيارته، قائلة:" الولد اللي اتخبط كان في المستشفي وخليل مكنش عايز يقول لأبويا الولد فين، فاللي أنا افتكرته كانت فيه خناقة وبابا كان داخل علي خليل أوضته يضربه وبيقول له قوللي الولد فين وبعدين الحمد لله طلع ان الولد مكنش مات، بس بابا خلال جلسة الوفد جاله هبوط في الدورة الدموية ووقع بالمحكمة وجاله جلطة ومات وأنا وقتها كان عندي 12 سنة ومن وقتها كنت بثبت إني أقدر أقيم هذه الأسرة".


وأكدت غادة عبد الرازق على أنها بعد موت والدها وشقيقها، اتجهت للعمل في الإعلانات، مُعلقة:" خليل أخويا اتوفى وأنا عندي 15 سنة وبابا توفى وأنا عندي 12 سنة وبالتالي فضلت انا وماما ويسرية وبدأت اشتغل وعمري 21 سنة من بوابة الإعلانات ومكنش التمثيل في الخطة".


ولفتت غادة عبد الرازق أن أهلها في البداية رفضوا دخولها لمجال التمثيل، لكنها كانت عندية وأخبرتهم بأنها ستكون نجمة، قائلة:"ماما وقعت وتعبت بس أنا كنت عندية، وفي بداية مشواري قالولي هتفضحينا وهتبقى كومبارس قلت لهم في يوم من الأيام هبقى نجمة كبيرة وهوريكم".

اقرأ أيضًا:

غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في صيد العقارب وتفاعل واسع على مواقع التواصل

نجاة زوج غادة عبدالرازق من الموت في الحلقة السادسة من ”صيد العقارب”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.