الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 11:40 مـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
«حلم الكونفدرالية».. مواجهات نارية وقوية تنتظر الزمالك في شهر مايو الغندور يدير قمة الأهلي والإسماعيلي.. حكام مباريات الأربعاء في الدوري المصري تطورات إصابة محمد الشناوي وموقفه من مواجهة الترجي التونسي الأخضر دوخ الناس.. سعر الدولار بنهاية اليوم الثلاثاء سلة الاتحاد تطيح بـ الزمالك ويضرب موعدًا مع الأهلي في نهائي كأس مصر دوري أبطال أوروبا.. «فينيسيوس» يتقدم لـ ريال مدريد أمام بايرن ميونخ في الشوط الأول برومو حلقة ياسمين عبد العزيز مع إسعاد يونس يتصدر التريند ياسمين صبري محطتش ميك أب في مسلسل رحيل و نفسي امثل مع محمد رمضان .. أبرز تصريحات مي القاضي مرض نادر يجعل المريض ”سكران” دون تناول الكحول التعليم تعلن خطوات إعادة اجتياز التدريبات في مسابقة ٣٠ ألف معلم – الدفعة الأولى .. ”مستندات” بالتزامن مع قرب موسم الحج .. استقرار سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 بشرى سارة لجماهير الزمالك بعودة المصابين قبل مواجهة البنك الأهلي

إنتي بتشبهي نفسك بـ ربنا ؟ .. ثورة غضب ضد ريهام حجاج

ريهام حجاج
ريهام حجاج

أثارت ريهام حجاج حالة كبيرة من الجدل بتصريحاتها عن مسلسل صدفة الذي قدمته في رمضان الماضي 2024، وجاءت بمبدأ جت تكحلها عمتها، وجعلت الجميع أنها يفهم كلامها إنها تسئ للذات الإلهية.

واثار تعليق ريهام حجاج، الجدل لأنها وهي تدافع عن نفسها بسبب انقسام الجمهور بين جزء معجب بالعمل وجزء ثاني لم يعجبه العمل، وقالت في تصريحات تلفزيونية لها: «ربنا مش كل الناس اتفقت عليه، عشان كدا مش كل الناس صح ولا الناس نظرتها للأمور زي بعض».

هجوم الجمهور علي ريهام حجاج بسبب مسلسل صدفة

وبسبب هذا التصريح تعرضت ريهام حجاج لهجوم كبير من قبل الجمهور، على السوشيال ميديا، وكانت من التعليقات التي تلقتها على هذا التصريح :استغفر الله اعرفي بتقولى إيه انتي فقدتي صوابك، وانتي بتساوي نفسك وتشبهي نفسك بربنا لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم، وكمان بتعلق بتعليق لا يليق اصلا ربنا يهدي، وغيرها من التعليقات اللي انتقدت تصريحها ده

وقالت إنها تحمست للعمل بسبب إن شخصية صدفة مختلفة، لأنها غير سوية نفسيًا، وهذا لإن المسلسل يحمل رسالة هامة هي إن الإنسان لا يعتمد على الصدفة في اختيار شريك حياته، أو كمان في تربية الأبناء.

ريهام حجاج تعبر عن سعادتها بنجاح مسلسل صدفة

وعبرت ريهام حجاج عن سعادتها بنجاح مسلسل صدفة :"أنا سعيدة بحالة الجدل اللي حدثت، لإن صدفة شخص غير سوي وغير سائد بسبب نشأتها ومتربتش صح، وكان عندها اضطراب نفسي، ومكنتش بتعرف تفكر وردود أفعالها خاطئة».

وأكدت ريهام حجاج أنها لم تكن خائفة من تقديم شخصية صعبة، لإنها تعتبر التمثيل تحدي ممتع وفرصة لتقديم رسالة تفيد المجتمع، وعلقت: «المسلسل به رسالة مهمة جدًا، وهي فكرة أن الأباء عليهم تربية كل أبنائهم، وأنا لم أخش من الدور بالعكس تحمست جدًا له، واستمتعت جدًا بجميع مشاهدي مع الأستاذ خالد، ومع أحمد أبوزيد، وإحنا كلنا بنروح للفكرة والموضوع والموعظة، وأصبح بيني وبين المؤلف أيمن سلامة كيمياء، ويقدم فِكر مختلف، والعمل معه جميل جدًا».

وعلقت ريهام حجاج على انتقادات الجمهور للعمل وإنه ظهر شكل المدرس بشكل سلبي، وقالت «إحنا مش بنقدم مهنة، على قد ما بنتكلم عن بشر من لحم ودم».

اقرأ المزيد:

لقاء الخميسي تكشف تفاصيل علاقتها بـ ريهام حجاج ووالدها

بالفيديو.. الكار مش كارك يا فنانة.. هجوم الجمهور علي ريهام حجاج بسبب مسلسل صدفة

جربت ولاد الذوات وفشلت .. هل ينقذ اللوك الشعبي ريهام حجاج في صدفة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.