الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 10:54 مـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
حسين فهمي يستعد لـ تصوير فيلم حمام العريس سعد المجرد يقدم أغنية فيلم عصابة المكس,,إليك التفاصيل تطورات إصابة أحمد عبدالقادر وموقفه من المشاركة أمام الجونة في الدوري كيلو السكر بـ 12ج ..تعرف على أسعار السلع الغذائية في منافذ التموين لشهر مايو 2024 نشرة الموجز التعليمية .. مواعيد وأماكن صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين .. طلب إحاطة بشأن انقطاع الكهرباء قبل امتحانات الثانوية... للحجاج.. اعرف سعر الريال السعودي اليوم بختام التعاملات أول ظهور لـ أحمد السقا وزوجته مع شائعة طلاقهما ابني راح غدر عايزة حق رامي قتلوه بسلاح أبيض.. والدة المجني عليه تحكي تفاصيل مثيرة في المقطم اللواء سمير فرج: هذه حقيقة الحرب العالمية الثالثة بين إيران وإسرائيل بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا موعد مباراة الأهلي أمام الجونة في الدوري .. و القنوات الناقلة .. والتشكيل المتوقع ”طريها واخلص ” حي الغردقة يأمر بإزالة لافتة إعلانية بعد حالة من الجدل

تشكيل ليفربول المتوقع ضد أتالانتا في الدوري الأوروبي اليوم الخميس 18-4-2024

ليفربول ضد أتالانتا
ليفربول ضد أتالانتا

عشاق كرة القدم علي موعد مع مواجهة قوية تجمع فريق ليفربول ضد أتالانتا اليوم الخميس في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبى للموسم الجاري 2023-2024 وذلك وفقا لما أسفرت عنه القرعة التي أقيمت بمدينة نيون السويسرية.

موعد مباراة ليفربول ضد أتالانتا

عشاق كرة القدم علي موعد مع مباراة ليفربول ضد أتالانتا في إياب ربع نهائي الدورى الأوروبى في التاسعة مساء اليوم الخميس 18-4-2024 أما نصف النهائي فيقام الذهاب 2 مايو والإياب 9 مايو، وأخيرا النهائي سيقام يوم 22 مايو في مدينة دبلن الأيرلندية، على ملعب دوبلين أرينا.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد أتالانتا

يبحث الجمهور المتابع للكرة الأوروبية عن القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد أتالانتا ويمكنك ذلك عبر شبكة قنوات «بي إن سبورتس» الناقل الحصري لمباريات الدوري الأوروبي في شمال إفريقيا والشرق الأوسط وتُنقل مباراة ليفربول ضد أتالانتا على قناة beIN Sports 1.

تشكيل ليفربول المتوقع ضد أتالانتا

من المنتظر أن يشهد تشكيل ليفربول ضد أتالانتا في الدوري الأوروبي الدفع بكل من:

  • حراسة المرمى: كيلهير.
  • خط الدفاع: برادلي، كوانساه، جو جوميز، روبرتسون.
  • خط الوسط: سوبوسلاي، إندو، كلارك.
  • خط الهجوم: صلاح، نونيز، دياز.

الأندية المتأهلة لربع نهائي الدوري الأوروبى

شهد دور الـ8 تأهل 8 أندية من العيار الثقيل إلي ربع نهائي الدوري الأوروبي للموسم الجاري 2023-2024 وهم ميلان الإيطالي وليفربول الإنجليزي أتالانتا الإيطالي ووست هام الإنجليزي وروما الإيطالي وباير ليفركوزن الألماني وبنفيكا البرتغالي ومارسيليا الفرنسي.

ليفربول ضد سبارتا براغ

تأهل فريق ليفربول إلي ربع نهائي الدوري الأوروبي عقب فوزه الكبير علي نظيره سبارتا براغ بنتيجة 6-1 في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس في إياب دور الـ 16 بالدورى الأوروبى وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بتفوق ليفربول بنتيجة 5-1.

تشكيل ليفربول ضد سبارتا براغ

شهد تشكيل ليفربول ضد سبارتا براغ في الدوري الأوروبي تواجد محمد صلاح في التشكيل الأساسي لأول مرة بعد غياب وضم كل من:

  • حراسة المرمى: كيلهير.
  • خط الدفاع: برادلي، كوانساه، جو جوميز، روبرتسون.
  • خط الوسط: سوبوسلاي، إندو، كلارك.
  • خط الهجوم: صلاح، نونيز، جاكبو.

إقرأ أيضا:

مفاجأة.. رياض محرز وقع لنادي ليفربول بعد ”غدر جوارديولا”
عاجل ..محمد صلاح يصدم عشاقه ونادي ليفربول بقرار الرحيل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.