الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 04:13 مـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ربنا حرمني من الأطفال.. حورية فرغلي تعلن عن مواعيد وأماكن عرض مسرحية رابونزل بالمصري

رابونزل بالمصري
رابونزل بالمصري

أعلنت الفنانة حورية فرغلي عن مواعيد عرضه مسرحيتها "رابونزل بالمصري"، وعلقت قائلة: جمهوري علي مسرح الهوسابير يوم 19 & 20
حصريا ولأول مره علي المسرح الهوسابير
في مسرحية Rapunzel بالمصري

تفاصيل مسرحية رابونزل بالعربي

وفي نفس السياق، أعلنت الفنانة حورية فرغلي منذ فترة عن تجسيدها للنسخة العربية من أميرة ديزني الشهيرة "رابونزل"، من فيلم Tangled، في المسرحية.

وكشف حورية فرغلي عن البوستر الرسمي لـ "رابونزل بالمصري" عن شخصية لبنى ونس في زي "جوثيل" الشهير التي تجسد دور والدتها، بالإضافة إلى أحمد جمال في دور فلين رايدر.

شخصية رابونزل الحقيقية

وقد ظهرت شخصية رابونزل لأول مرة في فيلم Tangled الأمريكي الصادر عام 2010، ويدور حول الأميرة التي خطفت من قبل امرأة عجوز حبستها بداخل برج لكي تستغل شعرها الطويل الذي لديه قدرة خارقة على إعطاء النساء جمال دائم، وعندما يستخدم أحد الأمراء برجها كمخبأ، تطلب منه المساعدة للتحرر من السجن.

آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي

كان آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي مسلسل «أيام»، الذي عرض في عام 2021، وشارك في بطولته عدد من النجوم، ومنهم: أحمد صفوت، رياض الخولي، سلوى الخطاب، شيري عادل، لقاء سويدان، إلى جانب عدد كبير من النجوم، ومن تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.

البوستر الرسمي لمسرحية رابونزل بالمصري لـ حورية فرغلي

وعلقت حورية فرغلي علي الصورة قائلة "انتظروني لاول مرة علي المسرح مع الاطفال قمه سعادتي، وانا اكون سبب في سعاده الاطفال"، وسبق وعبرت عن حماسها للعمل في تصريح لها قائلة"نا بصراحة عشان ربنا حرمني من الأطفال، فأنا بعشق الأطفال، ولقيت أن مفيش شغل، ومفيش حاجة حلوة اتعرضت عليا عشان، أقدمها فقررت أني أعمل مسرحية للأطفال، ودي أول مرة في حياتي أقف على خشبة مسرح".

حورية فرغلي تتحدث عن المحسوبية في الأعمال الفنية

وتحدثت حورية فرغلي عن رأيها إذا كان الوسط الفني به محسوبيات، قالت: "الوسط الفني عالم مخيف وأنا عن نفسي بحس إني غير مرغوب فيا لما حصلت الحادثة، ومش ملوش أمان وأنا شوفت أحسن حاجة وأوحش حاجة مفيش وسط وأنا مقدرش أقول أن الوسط وحش وأنا بسمع لكن مشوفتش"، موضحة: "أنا جوا الوسط لما بمثل قدام الكاميرا والوحيدة اللي دخلت بيتها مدام لبلبة ودي هانم وحبيبة قلبي والفنانة إلهام شاهين ومنساش أبدًا إن في ظروفي الصحية مدام صفية العامري كلمتني ومدام لطيفة ومادلين طبر وميرفت أمين ودول عصر الهوانم ولغاية إنهاردة بيكلموني يسألوا عليا، واشتغلت مع مدام إلهام في فيلم في الأول خالص وهي من الناس اللي قربتلها من الأول، لكن اللي دايما مش بنكلم بعض لما بنشوف بعض كانت درة، وكنا بنعمل فيلم إسمه مصور قتيل مع إياد نصار وأحمد فهمي وبعد كده لقيت نفسي لا محطوطة في أفيش ولا في برومو"، متابعة: "لما روحت للشركة قالوا إزاي وسألوا المخرج وقال إن درة قالت كده وأخدت منها موقف وموجهتهاش وكلهم محطوطين الا أنا".

اقرأ المزيد:

تفاصيل مسرحية رابونزل بالمصري لـ حورية فرغلي

حورية فرغلي: أنا كان معمولي سحر سفلي وأتجوزت 3 شهور

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.