الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 26 مايو 2024 09:27 مـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الحملات الرقابية.. محافظ القاهرة يشدد على خفض أسعار رغيف العيش السياحى وضبط الأسواق

 خفض أسعار رغيف العيش السياحى
خفض أسعار رغيف العيش السياحى

شدد اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، على مديرية التموين، بشن الحملات الرقابية على جميع المخابز خاصة السياحية للتأكد من التزامها بالمواصفات المطلوبة، وخفض أسعار رغيف العيش السياحى بعد انخفاض أسعار الدقيق فى الأسواق، مع التأكد من إعلان المخابز عن أسعار وأوزان رغيف العيش السياحي، وذلك تنفيذًا لتوجهات القيادة السياسية بمراقبة الأسعار وضبط الأسواق حرصًا على مصالح المواطنين .

وفى هذا السياق، أشار مدير مديرية تموين القاهرة، إلى أن إدارة تموين حى المرج شنت حملة مكبرة على المخابز السياحية بالحى لضبط سعر الخبز السياحي أسفرت عن تحرير محاضر لعدد من المخابز لعدم الإلتزام بالسعر والوزن.


وأضاف، أن أجهزة الرقابة بالمديرية تمكنت خلال الشهر الجاري من تحرير 2217 محضر فى مجال المخابز ما بين انتاج خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات، وبيع خبز بأزيد من السعر الرسمي، وعدم وجود سجلات للمخبز أو إدارة مخبز بدون ترخيص، وفى مجال المواد البترولية تم تحرير 63 محضر ضمت بيع بوتاجاز بأزيد من سعره الرسمى، وتوقف محطات بنزين عن النشاط بدون إذن.

اقرأ أيضا:

الحكومة: نتحمل 91 مليار جنيه من أجل دعم رغيف الخبز

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.