الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 30 مايو 2024 06:40 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مفاجأة.. حقيقة مشاركة باسم سمرة في الجزء الثاني من مسلسل العتاولة

باسم سمرة
باسم سمرة

نجح النجم باسم سمرة في حصد إشادات الجمهور من خلال شخصية عيسى الوزان في مسلسل "العتاولة" مع النجم أحمد السقا والنجم طارق لطفي، في رمضان 2024.

ظهور باسم سمرة في الجزء الثاني من العتاولة

وكشف باسم سمرة عن كواليس عمل "العتاولة"، وتحدث عن حقيقة مشاركته في الجزء الثاني من المسلسل بعد وفاته في الجزء الأول، وذلك خلال حواره مع ياسمين عز، في برنامج كلام الناس، والذي يُعرض على قناة mbc مصر.

وعبر النجم باسم سمرة عن سعادته بالنجاح الذي حققه في مسلسل العتاولة بفضل الله، وأشاد بالدور الذي قامت به جهة الإنتاج، والكاست الرائع الذي عمل معه، وقدم الشكر للمخرج أحمد خالد موسى، والذي يتعاون مع للمرة الثانية، بعد مسلسل بابا المجال في العام الماضي.

باسم سمرة يكشف كواليس إيفهات عيسي الوزان

وتحدث باسم سمرة عن إفيهات شخصية عيسى الوزان، وقال أنه من تأليفه ومخرج العمل أحمد خالد موسى، وكانوا يتناقشوا فيها خلال التصوير، وكان هناك تعاون ملحوظ بينهم في المسلسل، ولاحظوا النجاح الكبير للعمل، عندما كانوا في المطار في طريقهم للعودة إلى مصر، حيث استقبلهم الجميع بحفاوة شديدة، مشيرا أنه لم يتوقع النجاح الكبير بهذا الشكل للعمل.

باسم سمرة في الجزء الثاني من العتاولة

اختتم باسم سمرة حديثه عن ظهوره في مسلسل العتاولة الجزء الثاني قائلا : "الناس هتشوف هيحصل إيه في العتاولة 2 بعد ما، عملت حادثة في الجزء الأول، وستشهد الأحداث مفاجأة للجميع، ولن أكشف عنها".

اقرأ أيضًا:

صراع بين أحمد السقا وباسم سمرة في الحلقة الثامنة من العتاولة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.