الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 01:45 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عمر مرموش يقود فرانكفورت للفوز على أوجسبورج 3-1 بالدوري الألماني

عمر مرموش
عمر مرموش

نتيجة مباراة فرانكفورت ضد أوجسبورج عشاق كرة القدم الألمانية كانوا مباراة قوية جمعت فريق فرانكفورت ضد نظيره أوجسبورج حيث قاد المصري عمر مرموش فريقه فرانكفورت لتحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدورى الألمانى.

فرانكفورت ضد أوجسبورج

تقدم فريق اوجسبورج في الشوط الأول بهدف نظيف أحرزه روبن فارجاس في الدقيقة 13 من عمر المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدورى الألمانى وبعد الهدف حاول لاعبو فرانكفورت إدراك التعادل إلا أن الشوط الأول انتهي بتقدم أوجسبورج بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني أدرك فريق فرانكفورت التعادل بعد هجوم ضاغط عن طريق الجزائري فارس شيبي في الدقيقة 55 ثم أحرز ايكيتيكي الهدف الثاني لفريق فرانكفورت في الدقيقة 61 وفي الدقيقة 90+7 سجل عمر مرموش الهدف الثالث لفريقه من هجمة مرتدة.

ترتيب فرانكفورت في الدوري الألماني

بهذه النتيجة يحتل فريق آينتراخت فرانكفورت المركز السادس فى جدول ترتيب الدورى الألمانى برصيد 45 نقطة بينما يحتل فريق أوجسبورج المركز السابع بالبطولة برصيد 39 نقطة.

باير ليفركوزن بطلا للدوري الألماني

احتفلت جماهير باير ليفركوزن بالتتويج بلقب الدوري الألماني للموسم الحالي 2023-2024 بعد تغلبه بخماسية نظيفة على حساب فيردر بريمن فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد ضمن منافسات الجولة 29 من البطولة.

ليفركوزن ضد فيردر بريمن

قامت جماهير بايرن ليفركوزن باقتحام ملعب مباراة فريقهم أمام بريمن للاحتفال مع اللاعبين بالفوز باللقب حيث تصدرفريق باير ليفركوزن ترتيب الدوري الألماني برصيد 79 نقطة جمعها من الفوز في 25 مباراة والتعادل فى 4 والحفاظ على سجله خاليا من الهزائم، وتسجيل 74هدفًا وتلقي 19.

ليفركوزن ضد وست هام

تأهل فريق بايرليفركوزن إلي نصف نهائي الدوري الأوروبي بعد التعادل أمام وست هام 1-1 في إياب ربع نهائي الدورى الأوروبى للموسم الجاري 2023-2024 وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز ليفركوزن بثنائية نظيفة.

مباريات نصف نهائي الدوري الأوروبي

الفائز من بنفيكا ومارسيليا× أتالانتا

روما × ليفركوزن

إقرأ أيضا:

موقف عمر مرموش من المشاركة أمام بوخوم في الدوري الألماني

مفاجأة ميركاتو 2024.. انتقال عمر مرموش إلى ليفربول في يونيو المقبل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.