الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 08:19 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

النيابة تكشف تفاصيل جديدة في واقعة «نقاش الوراق»

واقعة نقاش الوراق
واقعة نقاش الوراق

كشفت النيابة العامة تفاصيل جديدة عن واقعة نقاش الوراق، فبعد سؤال شهود العيان وإحضار صاحب العقار الذي يسكن فيه تبين تكذيب كل الإدعات التي قالها في وقت سابق بشأن زوجته وابنته.

نقاش الوراق يتهم زوجته

وفي وقت سابق توجه نقاش الوراق إلى قسم الشرطة لتحرير محضر يتهم فيه زوجته على حد وصفه أنها " بتجيب رجالة لبيتي"، وأن هؤلاء الرجال يترددون على الشقة لممارسة أعمال منافية مع ابنته البالغة ١١ عاماً ويتم ذلك بالتعاون مع صاحب العقار الذي تسكن فيه الأم بصحبة أولادها.

تحريات واقعة اتهام الزوجة

وخلال البحث المكثف وسؤال شهود العيان تبين أن كل اقوال نقاش الوراق لم تحدث من الأساس، فكان قرار رئيس المباحث المقدم محمد طارق التحري عن أقوال صاحب البلاغ، وبالفعل تم النزول إلى محل سكنه اتهم محرر المحضر مالك العقار.

وتوصلت التحريات التي أجريت إلى وجود خلافات زوجية بين أحمد.م.ن وزوجته رباب ربة منزل وعلى إثر هذه التحريات طلب صاحب البلاغ من ابنته ر الحضور معه إلى قسم الشرطة، لتشهد ضد أمها رباب واقنعها أنها بذلك ستعود إلى عش الزوجية وقالت الصغيرة إنّ والدها أقنعها بـ روايته المزعومة قائلة "هتقولى للضابط إن أمك بتجيب لِك رجالة يعملوا معاكِ حاجات وحشة".

أرجعت «رباب»، خلال التحقيقات، ادعاء الزوج لرفضها التام عودتها إليه، إذ إن أطفالهما الـ3 في حضانتها، وسبق أن طلبت الانفصال بالطلاق، كونه لم ينفق عليها وجلعها تعاني الأمرين مع أولادهما بخلاف تعديه الدائم عليهم.

قرارات النيابة العامة

قامت أجهزة الأمن بضبط مٌقدم البلاغ، وأحالته إلى النيابة العامة التي قررت حبس نقاش الوراق 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات وقامت بـإيداع الأطفال الـ3 في إحدى دور الرعاية بشكل مؤقت إذ تبين تضررهم النفسي نتيجة الخلافات بين والديهما، وطلبت النيابة تحريات تكميلية لأجهزة الأمن حول الواقعة.

اقرأ أيضا

أمن الجيزة يكشف حقيقة صورة لسيدة وطفلة من حديثى الولادة على الفيس بوك بالوراق

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة