الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 02:10 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حالة الطقس اليوم السبت 20-4-2024..ومفاجأة في درجات الحرارة

حالة الطقس
حالة الطقس

حالة الطقس.. مع ارتفاع درجات الحرارة التي تشهدها البلاد حاليًا يترقب الجميع حالة الطقس اليوم، لمعرفة ما إذا كان هناك تراجع جديد في درجات الحرارة، أم أن الأجواء الصيفية ستسيطر على الطقس خلال الفترة المقبلة، وفيما يستعرض "الموجز" حالة الطقس اليوم السبت 20/4/2024.

حالة الطقس

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن تشهد حالة الطقس اليوم السبت، ارتفاعا فى درجات الحرارة ليسود طقس حار نهاراً على أغلب الأنحاء، دافئ على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

ونوهت إلى تكون اليوم شبورة صباحا كثيفة أحيانا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية ونشاط رياح على بعض المناطق من جنوب الوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى ، وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر.

حالة البحرين:

ولفتت "الأرصاد" إلى أن حالة البحرين، تكون في البحر المتوسط معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج من مترين إلى ثلاثة أمتار والرياح السطحية جنوبية شرقية إلى شمالية غربية.

وبالنسبة لحالة البحر الأحمر تكون خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج من متر إلى 1.5 متر والرياح السطحية جنوبية شرقية إلى شمالية غربية.

درجات الحرارة اليوم

· القاهرة الكبرى: العظمى 32، الصغرى 18.

· الإسكندرية: العظمى 24، الصغرى 15.

· العلمين الجديدة: العظمى 24، الصغرى 16.

· الوادي الجديد: العظمى 34، الصغرى 17.

· أسوان: العظمى 36، الصغرى 21.

· طابا: العظمى 30، الصغرى 19.

حالة الطقس الأيام المقبلة

حذرت الأرصاد الجويةمن حالة الطقس خلال الأيام المقبلة، حيث ترتفع درجات الحرارة من يوم الثلاثاء 23 أبريل إلى الخميس 25 أبريل الجاري، ليسود طقس شديد الحرارة نهارًا معتدل ليلًا وتتخطي درجات الحرارة 40 درجة على جنوب الصعيد.

اقرأ أيضا:

حالة الطقس اليوم السبت 13-4-2024 .. أجواء مناسبة للفسح والخروجات

حالة الطقس اليوم الجمعة 12-4-2024 ثالث أيام عيد الفطر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.