الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 06:51 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل .. عرض التغيير الوزاري الجديد على مجلس النواب غدا الأحد 2024

التغيير الوزاري الجديد 2024
التغيير الوزاري الجديد 2024

عرض التغيير الوزاري الجديد على مجلس النواب غدا الأحد 2024، يعاود مجلس النواب، عقد جلساته العامة، بداية من غدٍ الأحد وحتى يوم الثلاثاء المقبل من الأسبوع الجاري.

وقد حصلنا على معلومات خلال الساعات الماضية، تشير إلى أنه سيتم عرض التغيير الوزاري الجديد على مجلس النواب غدا الأحد، تزامنًا مع عقد الجلسة بمقر المجلس في العاصمة الإدارية الجديدة.

التغيير الوزاري الجديد 2024

وبالرجوع لأحكام اللائحة الداخلية للمجلس ووفقا لها، تقرر عقد جلسة الأحد 21 أبريل 2024 الساعة 12 ظهرًا بقاعة مجلس النواب بالمقر الجديد للمجلس بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ومن المقرر لجلستي المجلس يومي الإثنين والثلاثاء 22 و23 أبريل 2024، فسيتم عقدهما الساعة 11 صباحًا بقاعة المجلس بمقره الحالي في التحرير.

وبحسب جدول الأعمال، من المقرر أن يتم عرض بيان وزير المالية عن مشروع الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2024/ 2025، وعرض بيان وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، عن مشروع خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية لعام 2024/ 2025.

ومن المقررعرض التغيير الوزاري الجديد على مجلس النواب غدا الأحد، تزامنًا مع عقد الجلسة بمقر المجلس في العاصمة الإدارية الجديدة.

اقرأ أيضا :

عاجل .. تغيير وزارى وشيك وحركة محافظين مرتقبة

خاص .. تغيير وزارى وشيك عقب إجازة العيد .. وتكليف محيى الدين بتشكيل الحكومة الجديدة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة