الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 10:28 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
”إحياء لمن ضحوا بأرواحهم لأجل المهنة” أسباب إطلاق اليوم العالمي لحرية الصحافة 3مايو قائمة الأهلى أمام الجونة فى الدورى غدا.. استمرار غياب أفشة وياسر إبراهيم أسعار الحج السياحي والجمعيات 2024.. اعرف الأرخص والبرنامج المناسب ترتيب الدوري المصري بعد فوز المقاولون علي زد .. والاتحاد علي بلدية المحلة اليوم كل ما تريد معرفته عن خطة وزارة التربية والتعليم لتوسيع نطاق المدارس المصرية اليابانية فتحي عبد الوهاب يكشف سر اعتذار خالد صالح عن دور الضابط في مسلسل ريا وسكينة تطورات إصابة أحمد حجازي وموقفه من مباريات المنتخب أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو ”لتجنب أضرارها ”أهم النصائح لتناول الفسيخ والرنجه في شم النسيم 2024 زوزو نبيل.. ابنها الوحيد استشهد في حرب أكتوبر وزوجها مامور السجن حبسها في البيت لمدة عام تفاصيل المران الأخير للأهلي قبل مواجهة الجونة في الدوري غدا هل يحسم اجتماع البنك المركزي المقبل مصير سعر الفائدة؟ مصدر لـ ”الموجز”: ”مصطفى شلبي محسود وكان قريبا من الانضمام للمنتخب”

الرجل الغامض.. دينا الشربيني تتحدث عن حبيبها الجديد وتعترف: مصري جدع

دينا الشربيني
دينا الشربيني

الرجل الغامض.. أصبح اسم الفنانة دينا الشربيني حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظهورها مع مقدم محتوي شهير يدعي أنس بوخش، وهذا الذي دفع الجمهور يتوقع وجود علاقة حب تربط بينهما.

دينا الشربيني مع أنس بوخش

وظهرت دينا الشربيني في مقطع فيديو قصير مع أنس بوخش، في أحد العروض الخاصة وانتشر هذا الكلام بشكل واسع مع حديث الفنانة الشهيرة المستمر عن وجود علاقة عاطفية مع شخص آخر، وجعل البعض يخمن أن هذه العلاقة تربطها بالبلوجر أنس بوخش.

معلومات عن البلوجر الاماراتي أنس بوخش

وبحسب المعلومات المنتشرة حول البلوجر أنس بوخش فهو بلوجر إماراتي ومنفصل عن زوجته، إلا أنه لم يرتبط بالفنانة دينا الشربيني، وهذا ما أكدته دينا الشربيني قبل الظهور معه عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك من خلال ظهوره في برنامج تلفزيوني سابق أنه في قصة حب جديدة مع شخص مصري، ووصفته بالجدع والمحترم، مؤكدًة أنه مصري الجنسية وليس إماراتيا.

وبهذا الحديث الذي قالته دينا الشربيني عن حبيبها الغامض، يؤكد عدم وجود علاقة حب تربط بين الثنائي دينا الشربيني، وأنس بوخش، وأن كل ما يربط بينهما وجعلهما يظهران معًا هو الصداقة فقط لاغير.

دينا الشربيني تتصدر التريند بسبب بدلة رقص

وسبق احتلت الفنانة دينا الشربيني قائمة الأكثر بحثا علي مواقع التواصل الاجتماعي، وباتت تريند على تطبيق (x) تويتر سابقًا، وذلك بعد عرض الحلقة الماضية من مسلسل كامل العدد +1.

تفاصيل مسلسل كامل العدد بلس1

ونجح مسلسل كامل العدد للنجمة دينا الشربيني في جذب أنظار متابعيه، بشكل قوي، وذلك منذ عرض موسمه الأول، في رمضان الماضي، وحافظ على نجاحه للموسم الثاني، على التوالي.

وبات أسم النجمة دينا الشربيني حديث السوشيال ميديا، ومحرك البحث بعد مشهد الرقصة الشهير، الذي قدمته أمام شريف سلامة، على أغنية مسيطرة، وخرج بطريقة كوميدية.

سعر بدلة رقص دينا الشربيني

وحرصت الفتيات على البحث عن سعر ومكان بيع بدلة الرقص، بعد إعجابهم، بالفنانة دينا الشربيني.

ويتكون مسلسل ، كامل العدد، من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، حيث تواجه الزوجين، ودينا الشربيني، وشريف سلامة، ومشاكل جديدة خاصة بأبنائهما وحياتهما الزوجية.

أبطال مسلسل كامل العدد بلس1

مسلسل كامل العدد بلس1، بطولة شريف سلامة، وآية سماحة، وأحمد كمال، أحمد جمال سعيد، وجيهان الشماشرجي، وعمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، ورنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.

اقرأ المزيد:

دينا الشربيني تتصدر التريند بسبب بدلة رقص.. إليك التفاصيل

دينا الشربيني وشريف سلامة يتحدثان عن كواليس مسلسل كامل العدد بلس1

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.