الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 12:37 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سر الورقة التي منعت هيفاء وهبي من تربية بنتها الوحيدة وخلافها مع طليقها وأحفادها

زينب فياض وهيفاء وهبي
زينب فياض وهيفاء وهبي

شاركت زينب فياض نجلة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، صور جديدة لها مع ابنتيها "رهف ودانيلا فواز"، حيث وصلت أكبرهم لـ عمر 12 عام، وعلقت زينب علي الصورة قائلة : كبرو قمراتي، ادي اشتقتولن"، ودائما ما كانت تنكر هيفاء وهبي أنها أصبحت جدة ولديها احفاد وبنت من الأساس.

شاهد الفيديو علي تيك توك

قصة هيفاء وهبي ونجلتها زينب فياض

وبدأت علاقة هيفاء وهبي بنجلتها زينب فياض، وتتصدر التريند مواقع التواصل من حوالي أكثر من 12 سنة، عندما انتشرت أخبار عن أول حفيدة لها وهي رهف فواز، من بنتها زينب فياض، وهذا رغم تصريحات هيفاء بأنها لم تنجب من قبل.


وعبرت هيفاء وهبي عن دهشتها من التقارير المنتشرة، بصور حفيدتها "رهف"، من ابنتها زينب، وقالت هيفاء وهبي، عبر حسابها علي إكس تويتر حينها: «سمعت عن مانشيت وقصة، وسيناريو من وحي الخيال، وأنا ما بعرف هالقصة، وأبطال وصور هالقصة، ولا أصلا عندي اهتمام او فضول إني أعرف خيالات».

زواج هيفاء وهبي في سن 17 سنة من والد بنتها زينب فياض

القصة بدأت بزواج هيفاء وهبي من ابن عمتها ناصر فياض، في عام 1990، عندما كانت في سن 17 سنة، وسافرت معه إلى إحدى دول إفريقيا لانه يعمل هناك، وأثمرت عن إنجاب نجلتها زينب في عام 1993، واستمر زواجها من رجل الأعمال نصر فياض لمدة 8 سنين فقط.


وبدأت هيفاء وهبي في عمرها الصغير تتلقي عروض للمشاركة في الإعلانات وفي تصوير كليبات الأغاني، وتلقت عرض للتمثيل في أغنية جورج وسوف وهو “كلام الناس”، وكليب آخر لعاصي الحلاني وهو أغنية “يا ميما”.


انفصلت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عن زوجها ولكي تتمكن من الطلاق، تنازلت عن حضانة نجلتها زينب، وعن حقوقها فيها، ولم تكن تعلم بحسب حديثها لإحدي البرامج، أن التوقيع على الأوراق يشمل عدم رؤية ابنتها نهائيًا.

بداية الحديث عن خلاف هيفاء وهبي ونجلتها زينب فياض

وكان أول حديث للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي، عن تفاصيل انفصالها وابتعادها عن نجلتها، في عام 1996، وذلك بعد مرور 4 أعوام، من حصولها على لقب ملكة جمال جنوب لبنان، وسحب اللقب منها بسبب جوازها وانجابها قبل ذلك.

وفاجأت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي جمهورها بالحديث عن انفصالها عن زوجها عام 1995، بسبب خلافات، مشيرة إنها رفعت دعوى في المحكمة للحصول علي حضانة نجلتها زينب فياض.


وللمرة الثانية ظهرت قضية هيفاء وهبي ونجلتها زينب فياض، في لقاء للنجمة اللبنانية مع الإعلامي توني خليفة على شاشة LBC، في عام 1998، عندما سألها، عن نجلتها والتي لم تراها منذ 7 سنين فطلبت قطع البرنامج، ودخلت في نوبة من البكاء، والحزن، وتغيرت ملامحها تماما.

هيفاء وهبي تتكلم عن علاقتها بنجلتها زينب فياض

وظهرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، في برنامج مع الإعلامي نيشان، والذي حاول التحدث عن قضية هيفاء وهبي، ونجلتها، و لكنها رفضت الحديث نهائيًا عن موضوع زوجها السابق، وطلاقها، وابنتها التي لم تتمكن من رؤيتها لفترة طويلة.

وعادت قضية هيفاء وهبي وابنتها زينب فياض، للظهور مجدداً بظهور ابنتها في عام 2015 عندما نشرت خبيرة تجميل لبنانية تدعي عبير حوراني صورة لها، جمعتها بـ زينب، وعلقت تحتها عن مدى جمالها، والشبه بوالدتها، وبعد انتشار الصورة بدأت المقارنة بين هيفا، وزينب، والشبه بينهما.

يذكر أن ابنة هيفاء وهبي تزوّجت من رجل أعمال لبناني يدعي شعبان فواز، منذ سنوات طويلة في العاصمة اللبنانية بيروت، وأنجبت منه بنتين “رهف” و”دانييلا”، وتعيش معه حاليًّا مع بناتها، وذلك في دولة الكويت.

اقرأ أيضًا:

هيفاء وهبي تعلق على قضية محمد وزيري

هيفاء وهبي تطرح أغنيتها الجديدة ”وصلتلها”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.