الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 26 مايو 2024 09:04 مـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”مرتب شهر أبريل ناقص 500 جنيه عن مارس” يصدم المعلمين .. الموعد الرسمي لصرف مرتبات شهر أبريل 2024 للمعلمين .. ومصير رضا حجازي في الحكومة الجديدة

مرتبات شهر أبريل 2024 للمعلمين
مرتبات شهر أبريل 2024 للمعلمين

تنشر "الموجز" نشرة بأهم الأخبار التي تم نشرها خلال الساعات الماضية وتضمنت الأتي: "مرتب شهر أبريل ناقص 500 جنيه عن مارس" يصدم المعلمين .. الموعد الرسمي لصرف مرتبات شهر أبريل 2024 للمعلمين .. ومصير رضا حجازي وزير التعليم

برلماني يكشف عن مفاجأة تصدم المعلمين .. ويحسم مصير رضا حجازي وزير التعليم

مصير رضا حجازي وزير التعليم.. كشف النائب رفعت شكيب عضو مجلس النواب، عن أن التغيير الوزاري الجديد قد لا يشمل حقيبة وزارة التربية والتعليم، لافتا إلي أن استمرار الدكتور رضا حجازي وزير التعليم في منصبه أمر مرجح وخاصة مع اقتراب امتحانات الثانوية العامة وهو ما قد يمنع وجود تغيير في منصب وزير التربية والتعليم.

مصير الدكتور رضا حجازي وزير التعليم

وأضاف النائب رفعت شكيب، في تصريح خاص لـ"الموجز" أنه يتوقع وفقا للعديد من المؤشرات أن يستمر الدكتور رضا حجازي وزير التعليم في منصبة في الحكومة الجديدة من أجل استمرار تطوير ملف التعليم وفقا للرؤية التي شارك الدكتور رضا حجازي في وضعها.

لمطالعة نص الخبر كاملا اضغط هنا

” مرتب شهر أبريل 2024 ناقص 500 جنيه عن مارس” يثير غضب المعلمين ومطالب بفتح تحقيق ومعرفة الأسباب

مرتب شهر أبريل 2024 ناقص 500 جنيه عن مارس .. نشر جروب ترقيات المعلمين وشئونهم شكوي لأحد المعلمين بشأن مرتب شهر أبريل للمعلمين واختلاف قيمة الراتب عن راتب مارس، حيث كتب أحد أعضاء الجروب أن مرتب شهر أبريل 2024 ناقص 500 جنيه عن شهر مارس.

وجاء في المنشور علي الجروب: "لوسمحت هو مرتب شهر أبريل 2024 ناقص يجي 500 جنيه عن مرتب شهر مارس حد حصل معاه كده ولا هي الإدارة بتاعتنا بس وايه سبب النقص لو حد يعرف" .

وحاز المنشور علي تفاعل العديدي من المعلمين بشأن وجود نقص في مرتب شهر أبريل 2024 .

لمطالعة نص الخبر كاملا اضغط هنا

الموعد الرسمي لصرف مرتبات شهر أبريل 2024 للمعلمين .. ننشر الزيادات الأخيرة وأماكن الصرف

الموعد الرسمي لصرف مرتبات شهر أبريل 2024 للمعلمين .. خلال ساعات يبدأ صرف مرتبات شهر أبريل 2024 للمعلمين حيث من المتوقع أن يستفيد المعلمون وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات، بالإضافة إلى الأطباء والممرضين، من زيادة الأجور والمرتبات التي أعلن عنها الرئيس عبدالفتاح السيسي، والتي تم صرفها بداية من شهر مارس وتستمر في شهر أبريل 2024.

صرف مرتبات شهر أبريل 2024 للمعلمين وتعيين 120 ألف معلم

تم تخصيص مبلغ إضافي قدره 15 مليار جنيه زيادة في مرتبات المعلمين لشهر أبريل 2024، بالإضافة إلى تعيين 120 ألف معلم وعامل في الجهات الإدارية الأخرى بتكلفة تبلغ 6 مليار جنيه.

لمطالعة نص الخبر كاملا اضغط هنا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة