الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 04:19 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

برلماني يكشف عن مفاجأة تصدم المعلمين .. ويحسم مصير رضا حجازي وزير التعليم

مصير رضا حجازي وزير التعليم
مصير رضا حجازي وزير التعليم

مصير رضا حجازي وزير التعليم.. كشف النائب رفعت شكيب عضو مجلس النواب، عن أن التغيير الوزاري الجديد قد لا يشمل حقيبة وزارة التربية والتعليم، لافتا إلي أن استمرار الدكتور رضا حجازي وزير التعليم في منصبه أمر مرجح وخاصة مع اقتراب امتحانات الثانوية العامة وهو ما قد يمنع وجود تغيير في منصب وزير التربية والتعليم.

مصير الدكتور رضا حجازي وزير التعليم

وأضاف النائب رفعت شكيب، في تصريح خاص لـ"الموجز" أنه يتوقع وفقا للعديد من المؤشرات أن يستمر الدكتور رضا حجازي وزير التعليم في منصبة في الحكومة الجديدة من أجل استمرار تطوير ملف التعليم وفقا للرؤية التي شارك الدكتور رضا حجازي في وضعها.

واختتم النائب رفعت شكيب تصريحاته: بأن الدكتور رضا حجازي وزير التعليم له العديد من الإنجازات خلال الفترة الماضية في ملف التعليم وهو ما يحسب للوزير الحالي.

وكان عدد من المعلمين عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي قد عبروا عن رغبتهم في أن يتم تعيين وزير جديد لحقيبة التربية والتعليم بدلا من الدكتو رضا حجازي وزير التعليم الحالي وخاصة وأن الوزارة تحتاج لتطوير شامل.

وتولي الدكتور رضا حجازي وزير التعليم الحالي عدد من المناصب الهامة في وزارة التربية والتعليم منها تولي منصب رئيس عام امتحانات الثانوية العامة لعدة سنوات ونائب رئيس عام الامتحانات وذلك خلال العام 2019 و 2020.

وتقلد الدكتور رضا حجازي منصب نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين في ديسمبر 2019م، خلال حقبة الدكتور طارق شوقي وزير التعليم السابق، كما شارك في إدارة ملف امتحانات الثانوية العامة، وترأس اللجنة التي قامت بوضع نظام البوكليت

اقرأ أيضا ..

وزير التعليم : أطالب وزارة الكهرباء بوقف تخفيف الأحمال خلال امتحانات الترم الثاني

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة