الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 11:35 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد مباراة الإنتر وميلان في الدوري الإيطالي.. والقنوات الناقلة

ميلان وإنتر ميلان
ميلان وإنتر ميلان

يواصل فريق الإنتر مشواره المثير بمسابقة الدوري الإيطالي، عندما يضرب موعدًا من العيار الثقيل ضد جاره إي سي ميلان، في قمة نارية لا تخلو من الإثارة والندية بين قطبي الكرة الإيطالية.

ويستضيف الإنتر غريمه التقليدي ميلان، مساء اليوم الإثنين، على ملعب «سان سيرو»، وذلك يأتي ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي خلال النسخة الجارية لموسم 2023-2024.

موعد ديربي الغضب بين الإنتر وميلان في الدوري الإيطالي


وتقام مباراة ميلان والإنتر المعروفة بديربي الغضب داخل الأراضي الإيطالية، مساء اليوم الإثنين، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية، الحادية عشر بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الإنتر وميلان في الدوري الإيطالي

من المقرر أن تذاع مباراة ديربي الكرة الإيطالية في الدوري الإيطالي، عبر قناة AD SPORTS Premium 1، باعتبارها القناة الناقلة الحصرية لنقل اللقاء لعشاق الساحرة المستديرة على الهواء مباشرة.

ترتيب الإنتر وإي سي ميلان في الدوري الإيطالي قبل مباراة اليوم

ويحتل فريق إنتر ميلان قبل قمة اليوم المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 83 نقطة، فيما يأتي إي سي ميلان في المركز الثاني برصيد 63 نقطة.

يذكر أن ميلان قد تعادل مع ساسولو بنتيجة 3-3 في الجولة الـ 32 من الكالتشيو، فيما تعادل الإنتر مع كالياري بنتيجة 2-2 بنفس الجولة.

إقرأ أيضا

ترتيب الدوري الإيطالي عقب خسارة أودينيزي ضد الإنتر
روما يتأهل إلي نصف نهائي الدوري الأوروبي بالفوز علي ميلان 2-1

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.