الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 08:12 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فاتورة التليفون الارضي شهر ابريل 2024.. موعد السداد وطريقة الاستعلام والغرامة

فاتورة التليفون الارضي شهر ابريل 2024
فاتورة التليفون الارضي شهر ابريل 2024

فاتورة التليفون الارضي شهر ابريل 2024، يبحث عنها الكثيرون في الفترة الحالية، وبخاصة مع تزايد المخاوف من تطبيق الغرامات المقررة في حالة عدم الالتزام بسداد الفاتورة في موعدها، وكذلك قطع الخدمة.

وفي السطور التالية، نستعرض جميع التفاصيل عن فاتورة التليفون الارضي شهر ابريل 2024 من حيث طرق الاستعلام والغرامات المقررة.

موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل 2024

تتيح الشركة المصرية للاتصالات للعملاء إمكانية دفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل 2024، بداية من يوم الإثنين الموافق 1 أبريل 2024، وتتيح الشركة الاستعلام عنها والدفع من خلال الموقع الإلكتروني للشركة بفترة سماح 20 يومًا.

وفي حالة عدم سداد فاتورة التليفون الأرضي سيتم تحويل الخط إلى نظام الاستقبال فقط لمدة 7 أيام، وفي حالة عدم السداد يتم رفع الخدمة مؤقتًا من يوم 28 أبريل المقبل وهو ما يؤثر على الإنترنت المنزلي.

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل 2024

ويمكن للعملاء الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي شهر ابريل 2024 عن طريق إتباع الخطوات التالية:

  • قم بزيارة موقع المصرية للاتصالات من هنـــــا.
  • أدخل كود المحافظة.
  • قم بادخال التليفون الارضي بشكل كامل.
  • اضغط على كلمة “عرض الفواتير”.
  • تظهر الفواتير المطلوب سدادها.

غرامة التأخير في سداد فاتورة التليفون الأرضي

يتم توقيع غرامة في حالة عدم سداد فاتورة التليفون الأرضي بعد شهرين أو ثلاثة أشهر من التاريخ المحدد لدفعها وذلك من خلال تطبيق الغرامة عن كل شهر في حين حصل التأخير بواقع 1.5 % من قيمة الفاتورة بحد أدنى 10 جنيهات .

أما في في حالة عدم سداد الفاتورة خلال أربعة أشهر من التاريخ المحدد لسدادها، يتم رفع الحرارة عن التليفون الأرضي نهائيا إلى أن يتم دفعها، وتطبق الشركة غرامة عن كل شهر تأخير كما توفر الشركة الطرق المختلفة التي يتم من خلالها توفير طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي لتجنب الغرامة التي قد تصل إلى 1.5 % من قيمة الفاتورة والتي تكون بحد أدنى 10 جنيهات.

أقرأ أيضا:

أون لاين.. خطوات سهلة للاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر أبريل 2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.