الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 04:51 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كانت حامل بولي العهد.. قصة حب كاميليا والملك فاروق وتهديد رشدي أباظة وسر رحيلها المفاجيء

قصة حب كاميليا وفاروق
قصة حب كاميليا وفاروق

ذكرت كتب التاريخ قصة الحب الغامضة بين الفنانة الراحلة كاميليا والملك فاروق، حيث انتهت قصة الحب بموت كاميليا بعدما سقطت من الطائرة اثناء سفرها إلى روما.

تميزت الفنانة كاميليا بجمال لافت لم تنافسها به أي من نجمات الفن في وقتها وكان جمالها سببًا كبيرًا في معظم مشكلام حياتها، كما كان سببًا رئيسيًا لحب الملك فاروق لها.

قصة حب كاميليا والملك فاروق

كُشفت قصة حب كاميليا والملك فاروق عن طريق الصدفة بعدما كتبت كاميليا برقية للملك فاروق وقالت فيها: إما أن تعود أو سأنتحر

ولكن البرقية لم تصل للملك فاروق ووقعت في يد الموساد الإسرائيلي واللي حاول بدوره أن يجندها وهنا انكشف أمر علاقتها بالملك فاروق.

كانت الفنانة كاميليا تعشق الفنان رشدي أباظة وهذ ما دفع الملك فاروق لإرسال رسالة حادة للفنان رشدي أباظة قال فيه: أبعد عن كاميليا حرصًا على حياتك، ولكن أباظة لم يكترث لحديث فاروق ما جعله يتحدث لكاميليا مباشرة قائلًا له إنه سيقتل رشدي أباظة إن لم يبعد عنها.

وظل فاروق يطارد كاميليا حتى إنها علمت بقرار طلاقه من الملكة فريدة قبل إعلانه رسميا، وبسبب قربها من الملك اتُهمت كاميليا بأنها جاسوسة لصالح جهاز الموساد الإسرائيلي في ذلك الوقت.

وفي لقاء سابق مع رشدي أباظة بعد وفاة كاميليا بسبب سقوطها من الطائرة قال إن الملك فاروق أحب كاميليا بجنون، خصوصاً بعد ما حملت منه، وتوقع أن تنجب له ولداً ليكون ولي العهد، ولكنها أجهضت في الشهر السادس، بعد أن سقطت من فوق ظهر الحصان.

رشدي أباظه في لقاؤه أكد أن والدته طلبت منه أن يسافر إيطاليا خوفاً من أن يتعرض للأذى على يد الملك فاروق، وبالفعل سافر لفترة ولكن رجع بعدها إلى القاهرة والتقى كاميليا، واتفقوا إنهم يتزوجوا في روما ولكنها توفت إثر حادث سقوط طائرة كانت تستقلها متجهة إلى روما لإتمام زواجها من رشدي، ووقعت الطائرة في حقول بالبحيرة، لترحل كاميليا عن عالمنا فى سن 31 عاما.

وفي رواية مفأجاة انتشرت احادث عن تدبير الملك فاروق لحادثة وت كاميليا لرغبتها في الزواج من رشدي أباظة والسفر له.

أقرا أيضًا:

حكاية شقة العفاريت في بورسعيد.. دجال أحضر الجن ولم يصرفه

حظك اليوم 22 أبريل 2024.. فرصة مثالية للجدي وتطورات مثيرة لعلاقات الدلو

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة