الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 04:12 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حزب العدل: نرفض استمرار وزير التعليم في منصبه ونطالب بتغيير سياسات الوزارة

حزب العدل: نرفض استمرار وزير التعليم في منصبه
حزب العدل: نرفض استمرار وزير التعليم في منصبه

أكد معتز الشناوي، المتحدث باسم حزب العدل، أن الحزب يرفض استمرار الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم الحالي وسياساته في تطوير التعليم، معبرًا عن رغبة الحزب في أن يأتي التغيير الوزاري المرتقب بوزير تعليم جديد قادر علي تحقيق تطلعات المصريين في إقامة منظومة تعليمة حديثة ومتطورة.

نطالب باستبدال الدكتور رضا حجازى وزير التعليم الحالى

ولفت المتحدث بأسم حزب العدل، في تصريح خاص لـ "الموجز"، إلي أن تغيير السياسات أهم كثيرا من تغيير الأشخاص مشددا علي أن وزارة التربية والتعليم تحتاج لتغيير جذري بما يناسب التحديات المقبلة وخاصة في ظل حاجة الدولة لترتيب أوراقها مطالبا باستبدال الدكتور رضا حجازي وزيرالتعليم الحالي .

التغيير الوزاري يجب أن يشمل الحكومة بالكامل

وتابع المتحدث باسم حزب العدل، أن الحزب يأمل في أن يشمل التغيير الوزاري الحكومة بالكامل وأن يتم تعيين حكومة جديدة لتولي المسئولية وخاصة في ظل أزمات دولية وإقليمية باتت تهدد فرص التنمية في مصر.

وفيما يتعلق بأزمة المستبعدين من مسابقة الـ 30 ألف معلم قال الشناوي أنه وبصرف النظر عن من يتولي منصب وزير التربية والتعليم فإن الحزب سوف يتواصل مع الوزارة للمطالبة بعودة المستبعدين إلي جانب تقديم رؤية الحزب بشأن مقترحات تطوير منظومة التعليم في مصر خلال السنوات المقبلة

اقرأ أيضا ..

قبل ساعات من التعديل الوزاري .. تفاصيل المكالمات الأخيرة التي اجراها مكتب وزير التربية والتعليم .. ” لسه ناوي على الرحيل ”

بعد توقعات استمرار الدكتور رضا حجازي في منصبه.. نواب لـ ”الموجز”: عاوزين وزير تعليم جديد قبل العيد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة