الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 02:29 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

قبل ساعات من التعديل الوزاري .. تفاصيل المكالمات الأخيرة التي اجراها مكتب وزير التربية والتعليم .. ” لسه ناوي على الرحيل ”

الدكتور وزير التربية والتعليم
الدكتور وزير التربية والتعليم

علمت "الموجز" من مصدر مطلع أن مكتب وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي قام خلال الساعات الأخير بإجراء عدد من المكالمات الهامة وذلك قبل ساعات من التعديل الوزاري والتي تضمنت عدد الموضوعات المتعلقة باستمرار الدكتور رضا حجازي في منصبه وزيرا للتربية والتعليم في الحكومة الجديدة والتي من المقرر أن يتم الإعلان عنها خلال الساغات المقبلة .

وزير التربية والتعليم مستمر في منصبه بالحكومة الجديدة

وأضاف المصدر أن مكتب الوزير في وزراة التربية والتعليم تواصل مع عدد من الصحفيين المقيدين في الوزارة حيث تم التأكيد علي أن وزير التربية والتعليم مستمر في منصبه بالحكومة الجديدة وأن الساعات المقبلة ينبغي أن يتم نشر الأخبار الإيجابية عن وزارة التربية والتعليم وأن يتم التصريحات الصادرة عن الوزير وعدم توجيه أي نقد للوزارة وعدم الحديث مطلقا عن أي شكاوي تتعلق بالوزارة .

وأوضح المصدر أن مكتب وزير التربية والتعليم قد تواصل مع عدد من المسئولين لشرح ما تم القيام به خلال السنوات الماضية من إنجازات في الوزارة وأن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم هو مهندس منظومة تطوير المنظومة التعليمية وأن استمرار الوزير يعني استمرار التطوير وأن أي أخفاقات سوف يتم معالجتها بعد تجديد الثقة في وزير التربية والتعليم واستمراره في منصبه في الحكومة الجديدة.

ولفت المصدر إلي أن مكتب وزير التربية والتعليم تواصل كذلك مع عدد من نواب لجنة التعليم في البرلمان حيث عبر المكتب عن أن الدكتور رضا حجازي سوف يقوم بتلبية مطالب النواب في حال استمراره في منصبة وزيرا للتربية والتعليم وأنه سوف يتم معالجة أخطاء الفترة الماضية وخاصة في ملف مسابقة الـ 30 ألف معلم وطمأن المكتب النواب بأن الوزير سوف يعقد لقاءا بهم عقب تجديد الثقة وشدد المكتب علي أن وزير التربية والتعليم ملتزم بكافة وعودة السابقة بأن يكون تطوير التعليم مقبولا من النواب وبما لا يؤدي لغضب الأسر المصرية .

وتابع المصدر أن الدكتور رضا حجازي كلف أحد معاونيه سرا بجمع متعلقاته الشخصية مع احتمالية تعيين وزير جديد للتربية والتعليم في الحكومة الجديدة.

اقرأ أيضا..

برلماني يكشف عن مفاجأة تصدم المعلمين .. ويحسم مصير رضا حجازي وزير التعليم

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة