الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 07:43 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

برلماني يطالب وزير التعليم بالكشف عن نتائج التحقيقات بشأن تدريس المثلية الجنسية لطلاب الابتدائي

برلماني يطالب وزير التعليم بالكشف عن نتائج التحقيقات بشأن تدريس المثلية الجنسية لطلاب الابتدائي
برلماني يطالب وزير التعليم بالكشف عن نتائج التحقيقات بشأن تدريس المثلية الجنسية لطلاب الابتدائي

تدريس المثلية الجنسية لطلاب الابتدائي.. أعلن النائب محمود عصام، عضو مجلس النواب، أنه تقدم ببيان عاجل إلى الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء والدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم بخصوص الاتهامات الموجهة لإحدى المدارس الألمانية في التجمع الخامس بـ تدريس المثلية الجنسية لطلاب الابتدائي.

أكد النائب محمود عصام في بيانه على استغرابه من الموقف غير الواضح للحكومة، وبالأخص وزارة التربية والتعليم ، تجاه هذا الجدل الكبير الذي نشأ بشأن تدريس المثلية الجنسية والشذوذ لطلاب الابتدائي، والذي شمل بلاغات رسمية للنائب العام بناءً على شكاوى واستغاثات، تتهم فيها مدرسة ألمانية بالتجمع الخامس بتدريس المثلية الجنسية والشذوذ للطلاب الصغار.

قرار وزير التعليم بشأن نتائج تحقيقات تدريس المثلية الجنسية

وأشار النائب محمود عصام إلى أهمية كشف نتائج التحقيقات بسرعة واتخاذ الإجراءات اللازمة، بدلاً من التأخير في تشكيل لجنة لدراسة الوضع كما دعا إلى بيان واضح من الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم بشأن نتائج التحقيقات والإجراءات التي سوف يتم اتخاذها من أجل الرقابة على المدارس والجامعات الدولية.

واختتم: بالتأكيد على أهمية هذا الموضوع وخطورته، وضرورة مناقشته بشكل عاجل في مجلس النواب نظرًا لخطورته البالغة.

وكانت النائبة جيهان البيومي، عضو لجنة التعليم بمجلس النواب، قد كشفت في تصريحات سابقة لها علي موقع "الموجز" أنها قامت خلال الساعات الماضية بمتابعة ما تم نشره بخصوص حالة الجدل بشأن تدريس المثلية الجنسية في أحدي المدارس الدولية المعتمدة بمصر.

وأوضحت النائبة جيهان البيومي عضو لجنة التعليم بمجلس النواب أنها قامت بالفعل بتقديم طلب إحاطة في مجلس النواب ضد وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي .

اقرأ أيضا ..

برلمانية : تقدمت بطلب إحاطة لمنع تدريس المثلية الجنسية ولن نسمح بمخالفة الشريعة الإسلامية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة