الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 02:20 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«قمة البريميرليج».. موعد مباراة آرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة آرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي 
موعد مباراة آرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي 

تترقب جماهير كرة القدم العالمية والأوروبية، القمة الإنجليزية النارية التي تجمع بين آرسنال وتشيلسي، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الكروي الجاري 2023-2024.

موعد مباراة آرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

ويطمح فريق تشيلسي في استعادة نغمة الانتصارات بعد الخسارة من مانشستر سيتي في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، عندما يضرب موعدًا مع الغريم اللندني آرسنال، في المباراة التي ستقام على ملعب "الإمارات"، وذلك يأتي ضمن فعاليات الجولة الـ 29 من بطولة البريميرليج.

موعد مباراة آرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

تنطلق مباراة أرسنال وتشيلسي، مساء غدًا الثلاثاء الموافق 23-4-2024، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الحادية عشر بتوقيت العاصمة الإماراتية ابو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

تذاع مباراة آرسنال ضد تشيلسي في قمة البريميرليج على شبكة قنوات بي إن سبورتس باعتبارها الشبكة الحصرية التي تمتلك حقوق بث المباراة المرتقبة، ومن المقرر أن تٌنقل عبر عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 1.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.