الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 09:30 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
فتحي عبد الوهاب يكشف سر اعتذار خالد صالح عن دور الضابط في مسلسل ريا وسكينة تطورات إصابة أحمد حجازي وموقفه من مباريات المنتخب أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو ”لتجنب أضرارها ”أهم النصائح لتناول الفسيخ والرنجه في شم النسيم 2024 زوزو نبيل.. ابنها الوحيد استشهد في حرب أكتوبر وزوجها مامور السجن حبسها في البيت لمدة عام تفاصيل المران الأخير للأهلي قبل مواجهة الجونة في الدوري غدا هل يحسم اجتماع البنك المركزي المقبل مصير سعر الفائدة؟ مصدر لـ ”الموجز”: ”مصطفى شلبي محسود وكان قريبا من الانضمام للمنتخب” استعدادا لـ امتحانات الدبلومات الفنية .. تعليم القاهرة : فتح البوابة الإلكترونية للتعليم الفني للطلاب المتخلفين عن التسجيل غدا السبت قائمة ريال مدريد لمواجهة قاديش في الدوري الإسباني غدا كولر يتابع تطورات إصابة أحمد عبد القادر ويطالب بتجهيزة لمواجهة الترجي إصابة 12 شخص في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا مش جاهزين.. هاني رمزي يكشف سبب تأجيل عرض مسلسل بدون مقابل

سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء 23-4-2024 قبل انطلاق موسم الحج

سعر الريال السعودي اليوم
سعر الريال السعودي اليوم

أسعار الريال السعودي مقابل الجنيه المصري.. من جديد يواصل سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء 23 ابريل 2024، استقراه داخل البنوك المصرية وشركات الصرافة، حيث سجل سعر الريال السعودي في بنك مصر، مقابل الجنيه نحو 12.87 جنيه للشراء، ونحو 12.91 جنيه للبيع، كنا استقر سعر الريال السعودي في البنك التجاري الدولي مقابل الجنيه نحو 12.87 جنيه للشراء، ونحو 12.91 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي اليوم

تعيش أسواق الصرافة المختلفة حالة من الاستقرار النسبي بشأن سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري، وذلك بسبب الاجراءات الاحترازية التي اتخدتها الدولة للسيطرة على حالة الانفلات التي كانت تصاحب الاسواق الموازية، والتي أدت إلي ارتفاع سعر الريال السعودي إلى أرقام قياسية خلال الفترة الماضية.

سعر الريال السعودي اليوم في البنوك

وتتزايد عمليات البحث على جوجل، بالتزامن مع انطلاق موسم الحج 2024، للاستفسار عن مؤشر سعر سعر الريال السعودي، وأسعار الإقامة في المملكة العربية السعودية، فيما يستعد الراغبين في أداء مناسك فريضة الحج لتغيير العملة المحلية بالريال السعودي ، ولذا يستعرض «الموجز» خلال تقريره التالي أحدث أسعار للريال السعودي في سوق الصرافة.

سعر الريال السعودي في البنك الأهلي

سجل سعر الريال السعودي في البنك الأهلي، مقابل الجنيه نحو 12.87 جنيه للشراء، ونحو 12.91 جنيه للبيع.

سعر عملة السعودية لدى بنك مصر

سجل سعر الريال السعودي في بنك مصر، مقابل الجنيه نحو 12.87 جنيه للشراء، ونحو 12.91 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي في البنك التجاري الدولي

بلغ سعر الريال السعودي في البنك التجاري الدولي مقابل الجنيه نحو 12.87 جنيه للشراء، ونحو 12.91 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي في بنك الاستثمار العربي

سجل سعر الريال السعودي في بنك الاستثمار العربي أمام الجنيه نحو 12.86 جنيه للشراء، ونحو 12.91 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي في البنك الأهلي القطري - كيو إن بي

سجل سعر الريال السعودي في البنك الأهلي القطري، مقابل الجنيه نحو 12.87 جنيه للشراء، ونحو 12.91 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي في بنك الإسكندرية

وصل سعر الريال السعودي اليوم في بنك الإسكندرية، أمام الجنيه نحو 12.86 جنيه للشراء، ونحو 12.90 جنيه للبيع.

اقرأ ايضا:

سعر الريال السعودي اليوم الاثنين 8-4-2024 بالتزامن مع عمرة نهاية شهر رمضان

سعر الريال السعودي اليوم الأربعاء 10-4-2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.