الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 01:36 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد نجاحها.. ”خليها تعفن” تنطلق في الغربية لخفض أسعار السمك

حملة خليها تعفن
حملة خليها تعفن

"خليها تعفن".. حمله أطلقها المواطنون خلال الأيام السابقة بهدف خفض أسعار السمك، وشملت الحملة عدد من محافظات الوجة البحري مثل محافظتي بورسعيد والسويس، واستمرت حتى وصلت إلى الغربية دعماً لحملة مقاطعة السلع مرتفعة التكلفة.

خليها تعفن في الغربية

وبالرغم أن حملة خليها تعفن بدأت في محافظات القناة وخاصة التي يوجد بها سوق خاص لبيع السمك لكن أهالي الغربية، وجدوا أنه من الضروري مقاطعة السمك وشن حملة بهدف خفض سعره، ويقول أحد مسئولي الحملة أنه يدعو الشعب المصري بكل فئاته لمقاطعة الأسماك بعد أن وصل سعر الكيلو 120 جنيها للسمك الشبار وهو النوع الأكثر شعبية.

حملة خليها تعفن على مواقع التواصل الاجتماعي

خلال الأيام القليلة الماضية انتشرت حملة خليها تعفن على مواقع التواصل الاجتماعي حتى أصبحت تريند متداول يدعو الكثيرون إلى دعم هذه الحملة لخفض أسعار السمك والدواجن واللحوم بالإضافة للسلع الغذائية.

خفض أسعار السلع

جدير بالذكر أن الحكومة المصرية تحاول خفض أسعار السلع من خلال مراقبة الأسواق بإستمرار لرصد أسعار السلع الغذائية وتطوراتها بعد ارتفاعها منذ الشهر الماضي، ومحاولة دعم المواطنين من خلال توفير المنتجات الغذائية بأسعار مخفضة تلبي احتياجات المواطنين والسيطرة على ارتفاع الأسعار

اقرأ أيضا:

رئيس حزب الأحرار: ”خليها تعفن” مبادرة جيدة تحتاج للاتحاد والتعاون مع وزارة التموين

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة