الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 09:42 صـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
الحالة المرورية اليوم الاثنين 6-5-2024 بالقاهرة والجيزة أسعار الذهب في السعودية اليوم الاثنين 6-5-2024.. ارتفاع صاروخي جميع أسعار العملات الأجنبية اليوم الإثنين 6 مايو 2024.. تعرّف عليها موعد مباريات اليوم الاثنين 6-5-2024 والقنوات الناقلة سعر الدولار اليوم الاثنين 6-5-2024 قبل عودة العمل بالبنوك الأربعاء.. انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الـ 29 لإعلام القاهرة برلمانية تكشف عن أخبار سارة للمعلمين قريبا .. تفاصيل مهمة بعد الزيادات الأخيرة في موازنة التعليم .. هل تنتهي مأساة مرتبات المعلمين في مصر ؟ شبح الخصومات يخيم علي مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين .. والنقابة : أمور تنفيذية نشرة الموجز التعليمية .. بعد رفع الحد الأدنى.. المالية تنشر جدول صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين .. والمعلمون يطالبون بمحاسبة المتسببين... سعر الذهب اليوم الإثنين 6-5-2024 عيار 21 مفاجأة عادل خيري الكوميديان الحزين.. ورث والده أنهي حياته ومحمد عوض خطف الأضواء منه وحكايته مع نجيب الريحاني

كادت تنتهي بالموت.. شاهد أسرار جديدة في علاقة شريهان ونجل الرئيس السابق

شريهان ونجل مبارك
شريهان ونجل مبارك

عودة الفنانة شريهان للشاشة العربية والمصرية، أعاد الأذهان شائعات علاقة الفنانة شريهان، بعلاء مبارك نجل الرئيس السابق حسني مبارك.


انتشرت في عدة سنوات مختلفة شائعات علاقة الفنانة شريهان بعلاء مبارك نجل الرئيس حسني مبارك، خاصة بعد تواجدها في ميدان التحرير لمساندة ثورة يناير وقيل وقتها إنها تواجدت بسبب علاء مبارك.

علاقة شريهان ونجل الرئيس السابق

وأضافت الشائعات أن الفنانة شريهان كانت تنوي الزواج من علاء مبارك، ولكن "دبرت أسرة الرئيس الراحل لها محاولة قتل بإلقائها من الطابق السابع، وفي رواية أخرى قيل أن سوزان مبارك من دبرت حادث التصادم الذي كاد أن ينهي حياة شريهان لولا تدخل العناية الإلهية، وأدى لإصابتها بكسور ومضاعفات خطيرة أقعدتها عن التمثيل والاستعراضات.

صفوت الشريف حلقة الوصل بين شريهان وعلاء مبارك

ارتبط اسم صفوت الشريف وزير الإعلام في عهد الرئيس السابق حسني مبارك، بقصة علاء مبارك وشريهان حيث تردد معه شائعة إنه كان حلقة الوصل بين شريهان وعلاء مبارك، وأنه هو من سعى للعلاقة بينهم، لولا تدخل سيدة مصر الأولى التي أصدرت أوامرها لصفوت الشريف بضرورة إنهاء تلك العلاقة.


وفي عام 2011، نفى مدير مكتب شريهان، جمال أنور، تلك الشائعة، وأكد أن ما نُشر حول علاقة جمعت بين شريهان وعلاء مبارك، ووجود مشروع سابق لارتباطهما، هو أمر غير صحيح على الإطلاق، بحسب موقع "في الفن".

وتابع: قرأت تقارير ادعت نية شريهان الزواج من علاء مبارك، وأن أسرة الرئيس السابق دبرت لها محاولة قتل عن طريق إلقائها من الطابق السابع.

وأضاف موضحا أن الأزمة الصحية التي مرت بها شريهان بإصابتها بكسر في العمود الفقري، كانت بعد تعرضها لحادث سير بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي، وليس حادث سقوط من الدور السابع كما يدعي بعضهم.

أقرا أيضا:

اللحية والسلحفاة والشيكولاتة.. حالات غريبة للموت سجّلها التاريخ

حظك اليوم 23 أبريل 2024.. هدوء عاطفي للسرطان والتوتر يسيطر على الدلو

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.