الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 11:36 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد تصدرها التريند.....

بدرية طلبة ترد علي منتقديها : ”كأن مفيش في الفرح كله غيري بالروب القصير”

الفنانة بدرية طلبة وبنتها سلمي
الفنانة بدرية طلبة وبنتها سلمي

ردت الفنانة بدرية طلبة عن ظهورها بفستان "روب" قصير، قالت : "انا كنت في الأوضة مع بنتي واتفأجات بوجود عدد كبير من الأشخاص بيصوروني دنا لما اتقالي تعالي اتصوري مع بنتك لبست عباية عشان مينفعش اظهر كده لأني أم وجدة وعارفه حدودي فأزاي الناس تصورني في اوضتي بالروب القصير وكأن مفيش في الفرح كله غير بدرية بالروب القصير".

بدرية طلبة تتحدث عن مشكلة الفنان أحمد عبد العزيز مع الشاب المعاق

وتابعت : "برضو معرفش مين جايبلي الولد إللي عمل مشكلة للفنان أحمد عبد العزيز إللي قاله ابعد عني هو بص في جسمه وعرف انه معاق هو واحد داخل الجنازة هيركز في كل التفاصيل دي خليته شكله وحش جبتهولي الفرح ليه ".

الفنانة بدرية طلبة تحتفل بعقد قران ابنتها

أحتفلت الفنانة بدرية طلبة أمس بعقد قران ابنتها سلمى بحضور الأقارب والأصدقاء من داخل الوسط الفني وخارجه، داخل أحد الفنادق الكبرى بوسط القاهرة ، وأعربت الفنانة بدرية طلبة عن سعادتها بزفاف نجلتها، وقالت بدرية طلبة في تصريحات صحفية: الشعور ده ميتوصفش فمش هعرف اقول حاسة بايه، بس جوايا رضا من عند ربنا وممتنة لربنا وبشكره انه خلاني اوصل بناتي كل واحدة لبيتها الحمدلله".

تعليق ساخر من بدرية طلبة على توزيعها حلوى بشكل عين زرقاء في حفل زفاف ابنتها

كما استخدمت بدرية طلبة حلوى بشكل عين زرقاء، وهي تقول: "حبايبنا على دماغنا،لكن اللي يحسدنا في عينيه البونبوني"، وذلك رمزًا لرغبتها في تحصين ابنتها العروس، كما ظلت تردد آيات من القرآن الكريم فور رؤيتها لابنتها العروس.

وأعربت الفنانة بدرية طلبة في تصريحات صحفية لها على هامش حفل زفاف ابنتها عن رأيها في إمكانية دخول بناتها الوسط الفني، لافتة أنها لا ترغب في ذلك، قائلة: "أنا معنديش بنات تشتغل خالص، ولا تشتغل في التمثيل، لو إعلام ماشي، لكن تمثيل لأ؛ لأن شغلانتنا تعب".

رسالة بدرية طلبة لابنتها العروس وزوجها

وأكدت بدرية طلبة على أنها تثق في قدرتها على اختيار الشريك المناسب لابنتها، وتمنت لهم السعادة والتوفيق في حياتهما الجديدة، ووجهت نصيحة لها ولزوجها، وهي :"بقول لبنتي خلي بالك من جوزك ومفيش حاجة اسمها آخد شنطة هدومي وأروح عند أمي، الكلام ده بقى قديم، وأي مشكلة في الآخر بتنتهي، إحنا ناس مبتحبش مشاكل وبنتأنّى في مين اللي جاي لـ بنتنا، وأنا أم محمد وأم أزواج بناتي مش حما، وبقول لجوزها دايمًا خلي بالك من بنتي، وحطها في عينك، وحسيت أني كان ورايا مهمة وخلصتها النهاردة".

اقرأ ايضًا:

فوبيا من الحسد.. كيف حصنت بدرية طلبة ابنتها في حفل زفافها؟

بدرية طلبة ترد على اتهامات إجراء عمليات التجميل برسالة غامضة لشخص

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.