الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 10:17 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مدحت العدل لـ ياسمين صبري: أهتمي بـ التمثيل أكتر من الشكل

ياسمين صبري
ياسمين صبري

حرص السيناريست مدحت العدل علي توجيه نصيحة للفنانة ياسمين صبري، وذلك أثناء حلوله ضيف علي برنامج "كل يوم"، خاصة بعد مشاركتها في دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل رحيل.


قال السيناريست مدحت العدل لـ ياسمين صبري: "لو اهتميتي بالتمثيل أكتر من الشكل، هتبقي في حتة تانية، مشيرا أنها ممثلة جيدة، ولكن تهتم باشياء أخري بخلاف الموهبة، مثل الشكل والمظاهر..

مدحت العدل لـ ياسمين صبري: الجمال لا يدوم

وأكد مدحت العدل، أنه من الوارد أن تجد، كاتب وتتاخد في حتة متتخطهاش لكن في كاتب بيعمل أبحاث وبيتفرج ويشوف، مدحت هذا الفرق بين أسامة أنور عكاشة وكتاب كتير. وهذا الفرق بين منى زكي وياسمين صبري".

وانهي مدحت العدل رسالته وقال: "الجمال لا يدوم ولكن الموهبة هي التي تدوم".


وشاركت ياسمين صبري في مسلسل رحيل في دراما رمضان الماضي،وقدمت ياسمين صبري من خلال العمل شخصية رحيل، وهي فتاة تعمل مع والدها، في النجارة وتتحمل مسئوليات، وتواجه كبار السوق، وتدور الأحداث حول شخصية رحيل، والتي تنقلب حياتها، رأسا على عقب، بعد اتهامها في قضية قتل، لتخرج من السجن، وتواجه غضب الانتقام، وشبح الموت على يد أبناء القتيل، وماذا ستختار العيش، والمواجهة أم الابتعاد والرحيل، واي ثمن، ستدفع لاختياراتها.

أبطال مسلسل رحيل ياسمين صبري


ويشارك في بطولة مسلسل رحيل بجانب النجمة ياسمبن صبري، كل من محمد كيلاني، وأحمد بدير، وأحمد صلاح حسني، ومحمد مهران، ومي القاضي، ولبنى ونس، وحازم سمير وآخرين، من تأليف محمد عبد المعطي، والعمل من إخراج محمد عبد السلام.

مسلسل رحيل يتعرض للانتقادات

وكان من المفترض أن تقدم ياسمين صبري خلال الفترة الماضية مسلسل جديد بعنوان الشادر، إلا أنها اعتذرت عنه قبل بداية التصوير بأيام الأمر الذي جعل العمل يواجه مصير مجهول.

اقرأ المزيد:

قنوات ومواعيد عرض مسلسل رحيل ياسمين صبري

رنا سماحة تشارك بـ 3 رباعيات في مسلسل ”رحيل”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة