الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 12:38 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أغنية العتاولة آخرها .. أزمات حسن شاكوش لا تنتهي

أزمات حسن شاكوش لا تنتهي
أزمات حسن شاكوش لا تنتهي

مازال مطرب المهرجانات حسن شاكوش يتصدر التريند بسبب مشاكله وأزماته التي لا تنتهي، حيث دخل في خلاف جديد مع الفنان شريف منير بعد ما قال في أحد البرامج إنه قال عنه إن هو المطرب الوحيد الذي يصلح أن يغني لمصر

وبسبب هذا التعليق عن حسن شاكوش دخل شريف منير في أزمة كبيرة، بسبب غضب الجمهور من كلامه، ليخرج عن صمته ويرد علي إحدى صفحات السوشيال ميديا التي نشرت التصريح المغلوط، وقال: "خبر غير صحيح هذا الكلام لم يصدر مني".

مشكلات حسن شاكوش مع حمو بيكا

ودخل حسن شاكوش سابقا في مشكلة مع المطرب حمو بيكا الذي انتقده في بث مباشر على صفحته، وقال انه تجاهله ورفض أن يعزمه في عقيقة بنته تاج، وقال حينها إنه توجد أشخاص في مهنته يحسدوه لتحقيقه نجاح وشهرة أكتر منهم.

وقال حسن شاكوش حينها: "معزمنييش على عقيقة بنته، وأنا مبتحركش من مكاني غير لما أتعزم، وبيكا معاه تلفوني لو عزمني كنت رحت".

ووجه نصيحة قبل ذلك وقال فيها: حب الخير لغيرك عشان ربنا يكرمك، اوعى تكره لحد الخير، كلنا لينا أعداء وعدوك ابن كارك، مفيش حد هيكون عايزك أحسن منه، في ناس عندها غيرة شغل وغيرة شخصية، وأنا عمري ما غرت من حد لأن ثقتي في نفسي أكبر مما تتخيلوها، وفي ناس مجرد ما تديهم ضهرك يشتموك عشان أنت معبرتهمش، وربنا يدي كل واحد على قد نيته.

الجمهور وقتها افتكر إنه بيقصد بكلامه ده حمو بيكا وبسببه حدثت مشكلة كبيرة بينهم.

أزمة حسن شاكوش بسبب أغنية قنبلة الجيل

وعلي نفس السياق، دخل حسن شاكوش في أزمة جديدة، بسبب أغنية "قنبلة الجيل"، التي قدمها مع المطرب حمادة مجدي، ضمن أحداث مسلسل "العتاولة"، التي عرضت في رمضان الماضي، ولعب بطولته النجوم احمد السقا، و طارق لطفي، وباسم سمرة، وذلك بسبب اقتباس لحن الأغنية من اغنية "في حضن عينيك"، للمطرب محمد حماقي

التعدي علي حقوق الملكية في أغنية قنبلة الجيل لـ حسن شاكوش

وقال مصدر من الشركة المنتجة في تصريح صحفي ليه: "إن بعد ما اتاكدوا من وجود تعدي على لحن أغنية في حضن عينيك، اللي لحنها النجم رامي جمال، وكانت ضمن أغاني ألبوم حاجة مش طبيعية، للنجم محمد حماقي، بعتوا جواب لإدارة موقع يوتيوب، وبلغوهم فيه بالتعدي اللي حصل من صناع مهرجان قنبلة الجيل على اللحن الخاص بأغنية حماقي ".

وبعد المراجعة اللي تمت من إدارة موقع يوتيوب، كان ردهم انه بالفعل في تعدي، على اللحن، وقالوا إن الأغنية موجودة على قناة الشركة بموقع الفيديوهات، من حوالي 10 سنوات".

و قال المصدر إنهم حاليا يعملوا علي الانتهاء في الإجراءات القانونية، لحذف الأغنية، والتشاور، مع الملحن رامي جمال، لكي يرفع دعوى أمام المحكمة الاقتصادية، بسبب التعدي على الحقوق الملكية في أغنية (في حضن عينيك)، بدون إذن منهم.

اقرأ أيضًا:

بعد تصدر التريند.. حقيقة زواج حسن شاكوش بعد انفصاله عن زوجته ريم طارق

مفاجأة.. حسن شاكوش وطليقته ضحايا رامز جاب من الاخر لـ رامز جلال

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.