الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 02:39 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
فضحوا سترها بكلمة.. ماذا قالت النيابة العامة في مرافعتها بقضية نيرة طالبة العريش (فيديو) أسعار البامبرز وحفاضات الأطفال بعد ارتفاعها حسمها شيخ الأزهر.. هل تهنئة الأخوة المسيحيين في عيد القيامة مشروعة؟ شقق ذوي الاحتياجات الخاصة 2024 بكارت الخدمات المتكاملة.. الشروط وطريقة التقديم جدول امتحانات الصف الثاني الإعدادي الترم الثاني 2024 بالقاهرة والجيزة والإعدادية خاص للموجز| نكشف تفاصيل عقد محمد عواد الجديد مع الزمالك خطوات الحصول علي نتائج اللوترى الأمريكي 2024-2025 أسعار الموتوسيكلات اليوم الأحد 5-5-2024 في مصر رحل في حادث مأساوي.. هل تتذكرون هاني فخفخينا صاحب أشهر جملة في فيلم ثقافي أين اختفى؟ (فيديو) اليونسكو تفتح باب التقدم للحصول على تمويل من الصندوق الدولي للتنوع الثقافي.. رابط وشروط التسجيل بتخفيضات تصل لـ 30%.. منافذ وزارة الزراعة لبيع أضاحي العيد بالقاهرة والمحافظات جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي 2024 بالقاهرة والجيزة والمحافظات الآخرى

كان مكتوب لرجل.. يسرا تكشف مفاجآت جديدة عن دورها في فيلم شقو

يسرا
يسرا

كشفت الفنانة يسرا، كواليس مشاركتها في فيلم شقو، الذي يعرض حالياً في السينمات، ضمن سباق أفلام عيد الفطر، لافتة أن الفنان عمرو يوسف هو أول من عرض فكرة الفيلم، وأن ذلك الدور في البداية، كان الدور مكتوبًا خصيصًا لرجل، ولكن فور موافقتها عليه تم تعديله ليصبح دور سيدة شريرة.


تصريحات يسرا

وأشادت الفنانة يسرا، خلال لقاء تلفزيوني لها مع الإعلامية بسمة مصطفى، بأحداث وفكرة فيلم "شقو"، حيث أنها وافقت على العمل بسببهم، وأكدت أنها تحرص على اختيار الأدوار التي تضيف لرصيدها الفني، فلا يفرق معها صغر حجم الدور أو كبره، مُعبرة عن سعادتها الكبيرة بتعاونها مع أبطال فيلم شقو ولاسيما النجم عمرو يوسف.

عمرو يوسف

وقال النجم عمرو يوسف، خلال اللقاء أيضًا أن مشاهدة الجماهير لفيلم شقو أكثر من مرة تؤكد على نجاح العمل الفني، معبرًا عن سعادتة البالغة بتلك التجربة وبتعاونه مع الفنانة يسرا والمخرج كريم السبكي، مؤكداً على أنه تجربة إنسانية رائعة وجميلة جداً .

كما أوضح المخرج كريم السبكي، أن قلبه كاد سيتوقف في اليوم الأول لعرض للفيلم بسبب أنه كان قلقًا لمعرفة نتيجة تعبه وجهده في هذا العمل، وأنه كان يتوقع خيرًا لأنه بذل قصارى جهدى في هذا العمل.

فيلم شقو

يعتبر واحدًا من أبرز الأفلام المعروضة في عيد الفطر 2024، خاصةً أنه يشارك به مجموعة كبيرة من النجوم، بجانب اعتماد أحداثه على الأكشن والتشويق، وهو بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن، ظهور خاص للفنانة يسرا، ومن تأليف وسام صبري، ومن إخراج كريم السبكي.


وهو مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ "تشاك هوجان"، وأحداثه يسيطر عليها طابع أكشن تشويقي، عن مجموعة أصدقاء خارجين عن القانون، يقومون بممارسة أعمال إجرامية ومشبوهة، وتدفعهم أعمالهم الغير مشروعة لأزمات كبيرة، تعقبها أزمات خطيرة.

اقرأ المزيد:

بعد إشادته بفيلم شقو.. يسرا توجه رسالة للمخرج محمد سامي

”أب عظيم وجدعنته ما حصلتش“.. أبرز تصريحات يسرا عن علاقتها بعادل إمام

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.