الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 08:33 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد إشادته بفيلم شقو.. يسرا توجه رسالة للمخرج محمد سامي

يسرا ومحمد سامي
يسرا ومحمد سامي

أعربت الفنانة يسرا عن سعادتها البالغة بردود الأفعال الإيجابية التي تلقتها من قبل الجمهور بعد العرض الخاص لفيلم شقو، الذي أقيم أمس في أحد السينمات الكبرى بمدينة السادس من أكتوبر.

تصريحات يسرا

وأشادت يسرا في لقاء تلفزيوني لها بفيلم شقو، قائلة:"أنا حاسة ان هو فيلم مختلف وهيكسر الدنيا إن شاء الله وبتمنى كده".
كما عبر المخرج محمد سامي خلال اللقاء عن إعجابه الشديد بالفيلم، بعدما شاهده أثناء عملية المونتاج الخاصة به، مُتابعًا"أنا اتفرجت على الفيلم في المونتاج وهو من أحلى الأفلام اللي شوفتها وهيكون أحسن وأهم فيلم السنة دي ومبروك ليهم كلهم وكل واحد فيهم عامل أحسن حاجة عنده".
ومن جانبه ردت يسرا على إشادة محمد سامي خلال اللقاء قائلة:"مادام محمد سامي قال كده يبقى مهم جدا لأن رأيه غير عادي وعنده إحساس بالجمهور غير عادي وعارف الجمهور عاوز إيه".

فيلم شقو

بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن، ظهور خاص للفنانة يسرا، ومن تأليف وسام صبري، ومن إخراج كريم السبكي.

وهو مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ "تشاك هوجان"، وأحداثه يسيطر عليها طابع أكشن تشويقي، عن مجموعة أصدقاء خارجين عن القانون، يقومون ببمارسة أعمال إجرامية ومشبوهة، وتدفعهم أعمالهم الغير مشروعة لأزمات كبيرة، تعقبها أزمات خطيرة.


اقرأ أيضًا:

عالماشي وشقو.. قائمة أفلام عيد الفطر المبارك 2024

طرح البوستر الترويجي الأول لـ فيلم شقو

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.