الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 06:01 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد الارتفاعات الجديدة .. تعرف على أسعار الشيكولاتة والبسكويت واللبان ومشروب تانج

اسعار اللبان والشيكوتة والبسكويت
اسعار اللبان والشيكوتة والبسكويت

ارتفاع أسعار اللبان والشيكولاته والبسكويت .. فؤجئ تجار المواد الغذائية بقرار رفع أسعار اللبان والبسكويت والشيكوتة، الذي أفصحت عنه شركة موندليز في الأسواق، من خلال منشور رسمي أرسلته للتجار، وأوصت الشركة بتطبيق قائمة الزيادة الجديدة على جميع منتجاتها من شهر مايو 2024.

ارتفاع أسعار منتجات شركة موندليز من الشيكولاته واللبان

وشهدت أسعار اللبان والشيكولاته والبسكويت من منتجات شركة موندليز، ارتفاعا داخل الأسواق المحلية في مطلع شهر ابريل المنقضي، لتصبح هذه الزيادة هى الزيادة الثانية لعدد من منتجات الشركة خلال شهر واحد فقط، وكشفت شركة موندليز، أنها اضطرت الى رفع أسعار منتجاتها للمرة الثانية خلال مدة لا تتعدى الـ 30 يوم بسبب ارتفاع سعر التكلفة الفعلية للمنتج، الأمر الذي يؤدي إلى إعادة تقييم سعر بعض المنتجات، وقالت الشركة خلال منشور أرسلته للموزعين بجميع المحافظات إنه انطلاقًا من مسؤوليتها تجاه المستهلك في تقديم أفضل جودة، وبمواكبة آليات السوق الحالية، قررت الشركة زيادة بعض أسعار المنتجات.

زيادة في أسعار اللبان والشيكولاتة ومشروب تانج

تتميز منتجات شركة موندليز من اللبان والشيكولاتة والبسكويت بمذاق خاص، يجعهلها المميزة بين العديد من المنتجات المطروحة في الأسواق، ويستعرض " الموجز"، خلال السطور التالية القائمة الجديد لأسعار البسكويت والشيكولاتة واللبان من انتاج شركة موندليز، بعد زيادة الأسعار حوالي 70 جنيهًا في علبة الشيكوتة.

زيادة سعر علبة شوكولاتة مينياتير 70 جنيها

زاد سعر شوكولاتة مينياتير علبة وزن 400 جرام إلى 350 جنيها للمستهلك مقابل 280 جنيهًا سعرها السابق، أي بزيادة قدرها 70 جنيهًا.

زيادة سعر شوكولاتة مينياتير 20 جنيها

ارتفع سعر شوكولاتة مينياتير علبة وزن 200 جرام إلى 200 جنيه للمستهلك مقابل 180 جنيهًا سعرها السابق، أي بزيادة قدرها 20 جنيهًا.

ارتفاع سعر شوكولاتة سي دي إم أكياس ميني سادة

شهد سعر شوكولاتة سي دي إم أكياس ميني سادة، ارتفاعا إلى 150 جنيها للمستهلك مقابل 115 جنيهًا سعرها السابق، أي بزيادة قدرها 35 جنيهًا.

ارتفاع سعر شوكولاتة سي دي إم أكياس ميني بندق الى 150 جنيه

ارتفع سعر شوكولاتة سي دي إم أكياس ميني بندق إلى 150 جنيها للمستهلك مقابل 115 جنيهًا سعرها السابق، أي بزيادة قدرها 35 جنيهًا.

ارتفاع سعر سعر شوكولاتة سي دي إم أكياس ميني بابلي لـ 150 جنيه

ارتفع سعر شوكولاتة سي دي إم أكياس ميني بابلي إلى 150 جنيها للمستهلك مقابل 115 جنيهًا سعرها السابق، أي بزيادة قدرها 35 جنيهًا.

زيادة في سعر علبة بسكويت توك بالملح

وارتفع سعر علبة بسكويت توك بالملح وزن 23 جرامًا إلى 96 جنيهًا مقابل 84 جنيهًا للمستهلك، فيما ارتفع سعر القطعة إلى 8 جنيهات مقابل 7 جنيهات سعرها السابق للمستهلك.

ارتفاع سعرعلبة بسكويت توك بالجبنة

وارتفع سعر علبة بسكويت توك بالجبنة وزن 24 جرامًا إلى 96 جنيهًا مقابل 84 جنيهًا للمستهلك، فيما ارتفع سعر القطعة إلى 8 جنيهات مقابل 7 جنيهات سعرها السابق للمستهلك.

زيادة سعر علبة بسكويت كادبوري دبل شوكولاتة

وارتفع سعر علبة بسكويت كادبوري دبل شوكولاتة وزن 25.5 جرام إلى 84 جنيهًا مقابل 72 جنيهًا للمستهلك، فيما ارتفع سعر القطعة إلى 7 جنيهات مقابل 6 جنيهات سعرها السابق للمستهلك.

ارتفاع أسعار اللبان من منتجات شركة موندليز

- ارتفع سعر لبان ترايدنت علب 60 قطعة مينتول إلى 600 جنيه مقابل 540 جنيهًا للمستهلك، فيما ارتفع سعر القطعة إلى 100 جنيه مقابل 90 جنيهًا للمستهلك بزيادة 10 جنيهات عن سعره السابق.

- ارتفع سعر لبان ترايدنت علب 60 قطعة بطيخ إلى 600 جنيه مقابل 540 جنيهًا للمستهلك، فيما ارتفع سعر القطعة إلى 100 جنيه مقابل 90 جنيهًا للمستهلك بزيادة 10 جنيهات عن سعره السابق.

- ارتفع سعر لبان ترايدنت علب 60 قطعة فراولة إلى 600 جنيه مقابل 540 جنيهًا للمستهلك، فيما ارتفع سعر القطعة إلى 100 جنيه مقابل 90 جنيهًا للمستهلك بزيادة 10 جنيهات عن سعره السابق.

ارتفاع سعر مشروب تانج

- ارتفع سعر علبة مشروب بودرة تانج برتقال وزن 25 جرامًا إلى 120 جنيهًا مقابل 96 جنيهًا للمستهلك، فيما ارتفع سعر الكيس إلى 10 جنيهات مقابل 8 جنيهات سعرها السابق للمستهلك.

- ارتفع سعر علبة مشروب بودرة تانج مانجو وزن 25 جرامًا إلى 120 جنيهًا مقابل 96 جنيهًا للمستهلك، فيما ارتفع سعر الكيس إلى 10 جنيهات مقابل 8 جنيهات سعرها السابق للمستهلك.

- ارتفع سعر برطمان مشروب بودرة تانج برتقال وزن 450 جرامًا إلى 70 جنيهًا مقابل 60 جنيهًا للمستهلك.

-ارتفع سعر برطمان مشروب بودرة تانج مانجو وزن 450 جرامًا إلى 70 جنيهًا مقابل 60 جنيهًا للمستهلك.

اقرأ ايضا:

ضربة موجعة للتجار .. مقاطعة السلع تنتشر في مصر وانخفاض الأسعار يصل ٤٠٪؜ ومحدش بيشتري

هل نجحت حملات المقاطعة؟.. حقيقة انخفاض السلع بالاسواق بعد تصريحات الغرف التجارية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.