الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 07:59 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رسميا .. التعليم تعلن منع الإجازات للمعلمين 2024 بداية من هذا اليوم

امتحانات التيرم الثاني
امتحانات التيرم الثاني

منع الإجازات للمعلمين 2024 .. أعلن مدير تعليم الجيزة، أشرف سلومة، أن يوم الأربعاء 8 مايو هو الموعد الرسمي لبداية امتحانات التيرم الثاني لصفوف النقل في جميع مدارس تعليم الجيزة وذلك تنفيذا للتوجيهات الصادرة عن وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.


منع الإجازات للمعلمين 2024


وكشف مدير تعليم الجيزة أنه تقرر منع الإجازات للمعلمين 2024 خلال امتحانات التيرم الثاني لصفوف النقل إلا بعد الحصول على موافقة طبية، وتوفير كافة سبل الراحة والهدوء في فترة امتحانات التيرم الثاني.


وشدد مدير تعليم الجيزة على جاهزية غرفة العمليات بالمديرية، وتوفير الدعم الكامل لحل أي مشكلات أو تحديات قد تطرأ خلال فترة الامتحانات كما تم تحديد مواعيد الامتحانات لمختلف المراحل الدراسية، مع التأكيد على ضرورة الالتزام بالقوانين والتعليمات المعمول بها.

جدول امتحانات التيرم الثاني


وأعلن مدير تعليم الجيزة عن جدول امتحانات التيرم الثاني لصفوف النقل حيث يؤدي تلاميذ الصف الرابع والخامس الابتدائي الامتحانات من يوم 8 إلى يوم 15 مايو، فيما يؤدي تلاميذ الصف السادس الابتدائي الامتحانات من يوم 9 إلى يوم 16 مايو.


ووفقا لتصريحات مدير تعليم الجيزة فسوف يؤدي طلاب الأول الإعدادي الامتحانات من يوم 8 مايو وحتى يوم 15 مايو، كما يؤدي طلاب الصف الثاني الإعدادي الامتحانات من يوم 9 وحتى يوم 16 مايو.


كما من المقرر أن تنطلق امتحانات إتمام الشهادة الإعدادية في محافظة الجيزة بداية من يوم 18 إلي 23 مايو، وامتحانات الصف الأول الثانوي من 8 إلى 21 مايو، وطلاب الصف الثاني الثانوي من يوم 9 وحتى يوم 23 مايو، فيما يؤدي طلاب التعليم الثانوي الفني الامتحانات في جميع التخصصات بداية من يوم 8 مايو حتى يوم الخميس 23 مايو 2024.


واختتم مدير تعليم الجيزة تصريحاته بضرورة ضمان تعاون مستمر بين مديرية أمن الجيزة وأقسام الشرطة لتأمين محيط المدارس وضمان سلامة الطلاب والعاملين في المدارس.

اقرأ أيضا ..

برلمانية تكشف عن أخبار سارة للمعلمين قريبا .. تفاصيل مهمة

نشرة «الموجز» التعليمية.. إعلان هام بشأن تعليمات صرف مرتبات شهر مايو 2024 .. ضوابط عقد امتحانات الترم الثاني .. روشتة النجاح لطلاب الثانوية العامة 2025

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة