الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 01:55 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

صدمة كبيرة للترجي قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

الترجي التونسي
الترجي التونسي

خسارة فريق الترجي التونسي في بطولة كأس تونس لهذا الموسم كانت مفاجأة كبيرة نزلت كالصاعقة علي جماهيره خاصة بعد أداءهم المميز في الفترة الأخيرة خاصة في دوري أبطال إفريقيا.

فريق محيط قرقنة قدم أداءً رائعًا، واستطاع التفوق على الترجي في مباراة مثيرة والطرد المبكر للاعبي الترجي أثر بالطبع على أداء الفريق، خاصة مع فعالية فريق محيط قرقنة في استغلال الفرص التي حصل عليها.

الترجي ضد الأهلي

مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا ستكون تحدًا كبيرًا للترجي، خاصة بعد هذه الخسارة المؤلمة و يبدو أن الفريق عليه العمل بجدية أكبر لتحقيق النتائج المرجوة في المباريات القادمة، سواء في البطولات المحلية أو القارية.

مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الترجي التونسي والأهلي المصري بالتأكيد ستكون مثيرة للغاية، لا شك أن جماهير كرة القدم في القارة متحمسة لمتابعة هذه المباراتين المهمتين.

ملعبي رادس والقاهرة يحسمان بطل دوري الأبطال

ملعب رادس واستاد القاهرة يعتبران ملاعباً تاريخية في عالم كرة القدم الإفريقية، وهما مكان مناسب لاحتضان مثل هذه المباريات الكبيرة. لن تكون مهمة سهلة لأي من الفريقين، ولكننا بالتأكيد نتوقع مباراتين مثيرتين تليقان بلقب دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي.

اقرأ أيضا:

كولر يستقر علي حارس مرمي الأهلي أمام الترجي

يهم الأهلي.. ترتيب الدوري التونسي بعد تعثر الترجي وفوز الصفاقسي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.